زواج سوداناس

مصرع وإصابة 13 شخص في حادث حركة مؤسف بطريق الخرطوم مدني الشرقي


ولاية الجزيرة: ماذا بعد مغادرة «البروف» ..؟!

شارك الموضوع :

وقع حادث حركة مؤسف بطريق الخرطوم – مدني الشرقي بالقرب من مدينة رفاعة بين عربة هايس وحافلة 25 راكب تسير في الاتجاه المعاكس ونتج عن الحادث وفاة اثنان وإصابة أحد عشر أخرين بأذى جسيم وتم نقل المتوفين للمشرحة والمصابين لمستشفي الحصاحيصا .
وحسب إفادات شرطة مرور رفاعة فإن الأشخاص المصابين هم : سيدة عوض علي من أم كوراك وإسراء محمد يوسف والنذير علي احمد من الطندب وجبارة محمد فضل المولي من أبو حريرة وعبد المنعم علي البشير من رفاعة وعمر محمد حسن إدريس من أم كوراك وعمر احمد الفضل من تمبول وإنصاف محمد فضل السيد من أم كوراك وعبد الرحيم احمد علي من تمبول وعلي احمد أبو قرون من تمبول أما والمتوفون هم : بله مجاهد عبد الله 38 سنة من تمبول والطفلة فاطمة من أم كوراك..
هذا وقد تفقد الدكتور بابكر عبد الرازق معتمد محلية الحصاحيصا المصابين بمستشفي الحصاحيصا بحضور كافة الأجهزة التنفيذية بالمحلية وإدارات المرور والشرطة وأفاد شهود عيان إن سبب الحادث التخطي الخاطئ والسرعة الزائدة .

مدني في 28-7-2015(سونا)

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        الهمباتى

        ربنا يتقبل من توفى ويشفى من اصيب ولكن الى متى ينتهى حصاد الارواح بهذه الطرق المهترئة والتى يطلق عليها طرق قومية وخاصة بين مدنى والحصاحيصا لا تستطيع ان تسير 100 متر بدون حفرة

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *