زواج سوداناس

شركة سوداني تعلن رعايتها لبرنامج مشروعي في نسختة الثالثة



شارك الموضوع :

أعلن الاستاذ طارق الشيخ مسؤول الإعلام لبرنامج مشروعي ( النسخة الثالثه) بأمانة شباب الأعمال باتحاد أصحاب الأعمال أن شركة سوداني أعلنت رعايتها الكاملة لبرنامج مشروعي في نسختة الثالثة في لقاء تم بمقر شركة سوداني مع د.هاشم البدري مدير الاتصال المؤسسي للشركة ومجموعة من إدارة امانة شباب الاعمال القائمين بمشروعي .
وأوضح طارق في تصريح(لسونا) اليوم أن الشركة أطلقت حوافز جديدة للبرنامج مع عمل دورات تدريبية مكثفة للمشاركين وأصحاب المشروعات المقدمة الفائزة وإتاحة لقاءات مع المشغلين للشركة بفروعها بالداخل والخارج .
وقال طارق الشيخ أن مثل هذه الشراكات مع الراعين على مستوى شركة سوداني من شأنها الإسهام في تنمية الاقتصاد السوداني برفده بمشروعات مواكبة لفكرة ريادة الأعمال على المستوى المحلي والعالمي.
يذكر ان فكرة برنامج ( مشروعي ) بدأت في العام 2013م بمشاركة بين ريادة شباب الأعمال باتحاد أصحاب العمل السوداني والمجلس الثقافي البريطاني بتقديم جوائز محفزة للمشروعات الفائزة تبدأ بمائتى ألف جنيه سوداني للجائزة الأولى ومائة وخمسين ألف جنيه كجائزة ثانية ومائة ألف جنيه كجائزة ثالثة إضافة إلى رحلة إلى لندن.
ويهدف برنامج مشروعي إلى نشر ثقافة ريادة الأعمال وسط الشباب السوداني وتبني أعمال وأفكار جديدة تسهم في زيادة الدخل القومي وتوفير السلع والخدمات .
وبرنامج مشروعي شراكة بين السفارة البريطانية والمجلس الثقافي البريطاني واتحاد أصحاب العمل السوداني وجمعية أصحاب العمل السودانية و الشركات الراعية للمشروع.

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *