زواج سوداناس

مليونير يضع شروطًا صارمة أمام بناته لـ«وراثة أمواله»



شارك الموضوع :

لن يسمح المليونير موريس لابوز، لبناته وراثة 10 ملايين دولارًا إلا إذا التزمن بشروطه وقواعده الصارمة.

قرر«موريس» الذى توفى فى وقت سابق من هذا العام عن عمر يناهز 77 عامًا، في وصيته، أن بناته مارلينا «21 عامًا»، وفيكتوريا «17 عامًا»، سيرثان أمواله عندما يبلغان سن الـ35.

لكنه أكد أنهما سيكونان قادرين على الحصول على بعض المكافآت المبكرة طالما أنهما سيحصلان على شهادة من جامعية جيدة، والزواج من شخص مناسب، والعمل بوظيفة جيدة، وليس لديها أطفال خارج إطار الزواج.

وقال «لابوز» لمنفذى الوصية، إن بناته يمكن أن تحصل على نصف مليون دولار إذا تزوجن قبل سن 35 بشرط أن أزواجهن يوقعون على عقد يضمن عدم الاقتراب من المال، كما أنهما يمكن أن يحصلن على مبلغ 750 ألف دولار إذا تخرجن في جامعة معترف بها وتكتبن خطابًا مكونًا من 100 كلمة يصفن فيه ما ينويان فعله بالمال.

وأضاف فى وصيته، أنهما من الممكن أن يحصلان على نفس المبلغ إذا قاموا برعاية والدتهن التى لم تتلق شيئًا من أمواله.

وقال المحامى جيفرى بار، إن الوصية عبارة عن وسيلة للسيطرة على الأمور من داخل القبر، فبعض الأشخاص تفعل ذلك لأنهم يعتقدون أنها لصالح أطفالهم.

كان «لابوز» قد كتب وصيته فى أبريل 2014 قبل 9 أشهر من وفاته، حيث ترك 24 مليون دولار، سيعطى منها 10 ملايين لبناته، وسيتم توزيع باقى المبلغ على المؤسسات الخيرية.

بوابة فيتو

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        سلام

        “يضع شروطًا صارمة”
        “ليس لديها أطفال خارج إطار الزواج”
        .
        .
        الحمد لله على نعمة الاسلام
        الحمد لله على نعمة السودان

        الرد
      2. 2
        الرشيد

        الحمد لله الذي قسم لنا بالعدل المواريث من فوق سبعة سماوات.. فماذنب والدتهم التي لم تحصل على شيئ من المال؟ فعلا إنّ الإنسان لظلوم كفّار.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *