زواج سوداناس

مارادونا: زوجتي السابقة سرقت أموالي وتمنت رؤيتي ميتا


بالصور.. مارادونا يثير الجدل بـ(وشم) جديد يُهين صديقته

شارك الموضوع :

جدد الأرجنتيني دييجو مارادونا اتهاماته لزوجته السابقة كلاوديا فيافاني واصفا إياها بـ”السارقة” وأنها رغبت في “رؤيته ميتا”، متمنيا أن “تذهب للسجن”، بعد اكتشافه اختفاء 8.7 مليون دولار من حساباته المصرفية.

وأكد أسطورة كرة القدم الأرجنتيني: “قلت لكلاوديا إنها لصة، نعم فعلت ما نخشاه، للأسف أيضا ستضطر للذهاب إلى السجن”، في تصريحات لقناة (كانال أميريكا).

كما اضاف مارادونا أن زوجته السابقة، التي اتهمها مؤخرا باختلاس 8.7 مليون دولار من حساباته المصرفية، ترغب في “رؤيته ميتا” لأن “وفاته ذات نفع أكبر من بقاءه على قيد الحياة”.

من جانبه، قال ماتياس مورلا محامي مارادونا إن: “كلاوديا استولت على أموال دييجو”، مشيرا إلى أن: “فيافاني ارتكبت جريمة اختلاس مبالغ كبيرة”.

بينما كتبت دالما مارادونا عبر حسابها على موقع (تويتر) الاجتماعي: “لم أسمع أبي لكن لهؤلاء الذين يسألون، لا أزال أفكر مثل السابق! لم تقدم أمي على السرقة وستثبت ذلك في المحكمة”، وذلك بعد دقائق من إدلاء والدها بتصريحاته.

وقال القائد والمدرب الأسبق لمنتخب الأرجنتين لكرة القدم في بيان الخميس الماضي: “أود أن أعلم جميع الأرجنتينيين أنني أمر بلحظات من الضيق الشديد والألم، لمعرفتي أن المال الذي حصلت عليه عن طريق العمل، قد استولى عليه آخرون”.

فيما تقدم أليخاندرو مانكوسو شريك وصديق مارادونا السابق الأسبوع الماضي بدعوى قضائية ضده يطالبه فيها بـ8.7 مليون دولار وإخضاعه لتقييم نفسي.

كوووره

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *