زواج سوداناس

نائب رئيس البرلمان: نجل الميرغني «ولي» ويستطيع بـ «معجزة» إصلاح البلاد



شارك الموضوع :

فجرت نائب رئيس البرلمان والقيادية بالحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل عائشة أحمد صالح مفاجأة من العيار بإعلانها أن نجل الميرغني محمد الحسن باستطاعته إنجاح خطته الإصلاحية للبلاد في «181» يوماً فقط كما أعلن من قبل، رافضة التشكيك في مقدراته، وأرجعت إيمانها بمقدرة نجل الميرغني إلى أنه ولي من أولياء الله الصالحين، وقالت: «السيد عند كلمته بإصلاح البلاد.. ديل أولياء الله الصالحين ولا خوف عليهم ولا هم يحزنون»، واستمرت عائشة في حديثها للصحافيين أمس بالبرلمان، ولم تستبعد حدوث معجزة تساعد نجل مولانا الميرغني في إنفاذ خطته لإصلاح البلاد في «181» يوماً.
وفي ذات الاتجاه أعلنت عائشة تمسك حزبها بمساندة قضايا المواطن ورفضه لإرهاق كاهله بأية أزمة جديدة، واتهمت عائشة الحزب الحاكم بتجاوز الأحزاب، وقالت: «المشكلة الوطني بمرر قراراته كدا او كدا»، وجددت عائشة تمسكها بموقفها الرافض لزيادة تعرفة الكهرباء وانسحاب حزبها من الحكومة، وتابعت قائلة: «إذا لم ينسحب أنا بنسحب».

صحيفة الإنتباهة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


10 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        قدورة

        طول مافي نوعية عائشة احمد صالح و نوعية سيدي جاء وسيدي طلع و الإمام ابوكلام قال و ناس الجبهة الثورية، ما حنمشي لقدام. المؤتمر الوطني حيكمنا لحدي متين؟ مافي بديل نافع؟

        الرد
      2. 2
        سلام

        المرغني الخائن وابنائه العاطلون

        الرد
      3. 3
        سابح

        هههههههه هههههههه هههههههه

        الرد
      4. 4
        ود الأمين

        عباطة

        الرد
      5. 5
        ود الغرب

        ههههههههههههاااااااى
        مالو ما صلح الحزب بتاعهم طيب ولا بقى الرئيس

        الرد
      6. 6
        امريكي

        تحرم عيشتك يا ولية ، المعجزة هي الآية الخارقة التي يؤيد بها الله الأنبياء والرسل ويتحدون بها العباد ، زولك دا نبي ولا رسول ، تحرم عيشتك تاني يا جاهلة ..

        الرد
      7. 7
        عدو الطائفية وصديق الشعب

        الميرغني السيد محمد عثمان شيخ الطريقة الختمية ” أن الله كلمه وقال له أنت تذكرة لعبادي ومن أراد الوصول إلىَّ فليتخذك سبيلا وأن من أحبك وتعلق بك هو الذي خلد في رحمتي ومن أبغضك وتباعد عنك فهو الظالم المعدود له العذاب الأليم، وهذا في كتاب الطريقة الختمية بعنوان ( الهبات المقتبسة – تأليف الشريف السيد محمد عثمان ) ص 76.

        وأما الرد على ذلك الإفتراء على الله والتضليل بعباده من وجوه :-

        أولاً :
        كيف يدعي الميرغني أن الله كلمه وخاطبه هل هو نبي أم رسول ؟ يقول الله تعالى ( ما كان لبشر أن يكلمه الله إلا وحياً أو من وراء حجاب أو يرسل رسولاً فيوحي بإذنه ما يشاء إنه عليٌّ حكيم ) سورة الشورى (51)

        ثانياً :-
        كيف يدعي الميرغني أنه هو السبيل إلى الله وقد بين الله في كتابه الكريم أن سبيل التقرب إليه عن طريق كتابه وسنة نبيه وليس الطريقة الختمية حيث يقول الله تعالى ( وهذا كتاب أنزلناه مبارك فاتبعوه واتقوا لعلكم ترحمون ) الأنعام (155) ويقول الله تعالى ( وما آتاكم الرسول فخذوه وما نهاكم عنه فانتهوا ) سورة الحشر (7) وقد جاء في حديث ، أن رسول الله صلى الله عيه وسلم قال : ( تركت فيكم ما إن تمسكتم به فلن تضلوا بعدي أبدا كتاب الله تعالى وسنة رسوله ) رواه الترمذي وقد بين الله تعالى أن كل طريق غير هذا فهو من طرق الشيطان صوفياً كان أو غيره وذلك في قوله تعالى ( وأن هذا صراطي مستقيماً فاتبعوه ولا تتبعوا السبل فتفرق بكم عن سبيله ذلكم وصاكم به لعلكم تتقون ) سورة الأنعام (153) وقد بين النبي صلى الله عيه وسلم في حديث ابن مسعود في تفسيرها أنه خط خطاً مستقيماً على الأرض وقال هذا صراط الله وهذه هي السبل وعلى كل سبيل شيطان يدعو إليه فنعوذ بالله من طرق الشيطان .

        ثالثاً :-
        كيف يتجرأ الميرغني ويزعم أن الله قال له من أحبك يخلد في رحمتي ومن أبغضك فله العذاب الأليم ؟ إن المعلوم في الشريعة أن الحب في الله والبغض في الله عبادة يتقرب بها إلى الله وقد جاء في حديث ابن عباس أن رسول الله صلى الله عيه وسلم قال:” ان أوثق عرى الايمان الحب في لله والبغض في الله ” رواه البيهقي ولكن هذا لايبنى على الهوى وإنما يرجع فيه لاحكام الشرع فمن التزم باحكام الشرع تلزم محبته في الله ومن أختلف مع أحكام الشرع يلزم بغضه في الله وهنا يرد السؤال هل وافق الميرغني في قوله هذا وهل اتفقت طريقته مع الكتاب والسنة ؟ الجواب إنها قد إختلفت تماماً مع الكتاب والسنة وهنا يلزم بغضه في الله وبغض طريقته والكشف عن زيفه وهذا من أعلى مقامات التقرب إلى الله ……. منقول من كلام الشيخ محمد المصطفى عبد القادر حفظه الله

        الرد
      8. 8
        Naser

        اما إنك (ولية) مخستكة…هو وينو حزب السجم والرماد.. اتحادي؟!!…ما اتحادي.. كلكم متشاكلين ومفرقين… ديمقراطي؟!!.. ما ديمقراطي بدليل انو عندكم(ديناصورات)قاعدة من زمن حفرو البحر… وزويلك دا كان بصلح خليهو يصلح قعدتو بي ايي حاجة ان شاء الله جبنة… ماتقعدوا لينا كدا… منضمة ونقة وكمان جابت ليها (ولاية)…

        الرد
      9. 9
        عباس احمد

        تخيلو ا نائبة رئيس البرلمان بهذه العقلية لاحولة ولاقوة إلا بالله طيب الناس الجهله نلومهم ليه البلد ما فيها توحيد لذلك سوف لن يرفع عنا العذاب ابدا وحدوا الله ياناس وتمسكوا بسنة نبيكم ودعوا الشرك والشركيات التى سوف توردكم الهلاك والله لانافع غير الله ولاضار غير الله ولا مجيب للسؤال غير الله لذا ابعدوا بانفسكم عن هاؤلاء الضالين المضلين الذين سوف يوردوكم الهلاك فى الدنيا والنار فى الاخرة لان الله يغفر كل شئ ماعدا الشرك به .

        الرد
      10. 10
        OMAR ALKASHEF

        البرلمان بيحاسب المسئوليين مش يطبل ليهم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *