زواج سوداناس

المريخ يدافع بقوة عن صدارته للدوري أمام هلال الفاشر


لاعبو المريخ

شارك الموضوع :

يعود المريخ السوداني لكرة القدم، لاجواء التنافس المحلي عندما يستضيف ضيفه هلال الفاشر (الخيالة) في الثامنة من الخميس على ملعبه بامدرمان لحساب الجولة (21) من الدوري سوداني الممتاز لكرة القدم .

ويسعى الاطار الفني للمريخ الذي يقوده المدرب الفرنسى ديغو جارزيتو للاستفاده من الروح المعنوية العالية التي عاد بها الفريق مؤخرا من الجزائر بعد انتزاعه نتيجة التعادل ١/١ امام وفاق سطيف ساعده في احتلال المركز الثاني للمجموعة الثانية لدوري مجموعات ابطال افريقيا.

استعد الفريقان جيداً للنزال المتوقع أن يكون حافلاً بالقوة والإثارة خاصة من قبل المريخ الذي عاد لتوه من الجزائر بعد أن أدى مباريات دوري المجموعات أمام اتحاد العاصمة ووفاق سطيف وأقام خلال المقابلات معسكرا تحضيرياً قصيراً وصفه المتابعون بالناجح بذل من خلاله الجهاز الفني بقيادة المدرب الفرنسي غارزيتو مجهودات مقدرة من أجل تجهيز النجوم للاستحقاقات القادمة وقد اكتفي المريخ بحصة تدريبية وحيدة أجراها الفريق بملعبه عقب عودته من الجزائر .

يدخل المريخ المباراة هو في صدارة الترتيب ب 34 نقطة بعد أن خاض 17 مباراة في الدوري وأحرز 35 هدفا وعليه ستة أهداف فقط فيما فاز في 12 مباراة وتعادل في ثلاثة وخسر مباراتين وكان المريخ قد كسب مباراته أمام هلال الفاشر في الدورة الأولى بهدفين دون رد .

وسيعمل الاحمر علي تأكيد جدارته وأحقيته في التمسك بالصدارة وصولا لاسترجاع اللقب ومن المؤكد أن يجري المدرب العديد من التعديلات في القائمة بعد أن المح الفرنسي على إمكانية إزاحة بعض النجوم الأساسيين من أجل تخفيف ضغط المباريات عليهم والدفع بنجوم الصف الثاني.

ومن المتوقع أن يقود المريخ المعز محجوب في حراسة المرمى علي جعفر والريح علي – مصعب عمر – شيبون – أيمن سعيد – مجدي عبد اللطيف – إبراهيم محجوب إبراهومة – شمس الفلاح وراجي عبد العاطي – عبده جابر – بكري المدينة والمحترف ديديه مع إمكانية الاستعانة بعدد من النجوم الأساسيين في الشوط الثاني.

فيما سيدخل هلال السلاطين المباراة بدافع تأمين موقفه ضمن أندية النخبة بالدوري الممتاز وكان الهلال هو الفريق الوحيد الذي أدي عددا اقل من المباريات في الدوري عكس باقي الأندية، حيث لعب 16 مباراة كسب سبعة وتعادل في اثنين وخسر سبعة يملك 22 نقطة في المركز السابع ومن المتوقع أن تحظي المباراة بإقبال جماهيري حاشد.

كوووره

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *