زواج سوداناس

وزير التعاون الدولي: نأمل في استثمارات ألمانية بالسودان



شارك الموضوع :

أكد وزير التعاون الدولي كمال حسن استعداد السودان للتعاون مع ألمانيا في مختلف المجالات الاقتصادية والاستثمارية والخدمية والتنموية والفنية والتقنية. وقال “إننا نأمل أن نرى شركات ألمانية تعمل في مجال الاستثمار في السودان”.
والتقى حسن، يوم الخميس، وفداً ألمانياً برئاسة كريستيانو كلوس برفقة سفير ألمانيا بالسودان رولف ولبرتس والوفد المرافق له، وذلك بمقر الوزارة.

وبحث الوزير مع الوفد أوجه التعاون المشترك بين السودان وألمانيا في مختلف المجالات التنموية، خاصة التي تدعم وتساهم في تعزيز وتنمية التعاون بين البلدين.

وعدَّد الميزات التي يتمتع بها السودان من حيث الموقع والموارد الطبيعية المتاحة، آملاً أن تقدم ألمانيا مساهمتها ودعمها للسودان، كما كان في السابق.

قال “إننا نأمل أن نرى شركات ألمانية تعمل في مجال الاستثمار في السودان”، معلناً الترحيب برغبة ألمانيا لتعزيز التعاون بين البلدين في هذا الجانب.

من جانبه، أثنى رئيس الوفد والسفير الألماني بجهود وزارة التعاون الدولي، وأكدا استعدادهما للمساهمة في مجالات الاستثمار المختلفة وخاصة الزراعية.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        هاشم

        هل المانيا لديها الرغبة لﻹستثمار في السودان؟
        هل سيدعم بنك التسليف اﻷلماني KFW اﻹستثمارات اﻷلمانيه بالسودان مرة أخرى؟
        هل ستعود اﻹستثمارات اﻷلمانيه الحقيقيه التي كانت، مرة أخرى؟ كالسكة حديد واﻹتصاﻻت والكهرباء والمياه والنقل البري والجوي والتسليح؟
        أم المعني إستثمار الغفله!

        الرد
      2. 2
        احمد جموعه

        والله ترليون الدهب مادايرين يخلو يبيت لي باكر الالمان مفتحين… انا خايفو يطلع حجر جيري اصفر اللون

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *