منوعات

بالصور: أغرب الوظائف في العالم بـ أجور جيدة.. الحضن لمن يحتاج للحنان


مهن قد لا تخطر على بال الكثيرين بسبب غرابتها لكنها موجودة ويتقاضى أصحابها مبالغ جيدة.
manican
المانيكان: يقتصر عمل بعض الأشخاص على ارتداء أزياء معينة وعدم التحرك تماما مثل الدمى التي تضع في المحال التجارية لعرض الملابس “مانيكان”، ويتقاضى أصحاب هذه الوظيفة حوالي 100 دولار بالساعة.
leep tester
محترفي النوم: هؤلاء أشخاص يستدعونهم خبراء الفنادق الفاخرة كي يجربوا النوم على أسرتهم، وبعد الاستيقاظ يتقاضون مبالغ مقابل الإدلاء برأيهم عن راحة السرير.
bed warmer
مدفئي الأسرة: شبيهة بالمهنة التي سبقتها ولكن يرتدي هؤلاء الأشخاص ملابس معينة وينامون على السرير كي يصبح دافئا قبل حين وصول الضيف.
alarm
منبه بشري: هذه المهنة لا يحتاجها إلا رجال الأعمال والأشخاص كثيري الانشغالات، فهو يستأجر أحد الأشخاص كي يتصل به بشكل دائم لإيقاظه بأوقات معينة.
paint dry watcher
مراقب الدهان: هنالك مثل أجنبي عن الصبر يقول “مثل مراقب الدهان” هذا الشخص كل ما عليه فعله هو الجلوس لمراقبة الدهان وهو يجف كي يقارن بعد فترة أيهم جف أسرع.
que
شخص للطابور: لا تستعجب من هذه المهنة فهنالك شركة بأكملها تأجر أناس كي يقفوا بالطابور مكانك وينتظروا بالنيابة عنك ويتقاضوا 36 دولار بالساعة.
cuddle
الحضن: قد تكون هذه المهنة الأغرب بين المهن السابقة، فهنالك أشخاص مختصين يمكنكم الاتصال بهم إذا ما شعرتم بأنكم محتاجون للحنان، فهم يقدمون لزبائنهم حضنان حنون ودافئ، وهم أصحاب خبرة بكيفية إعطاء الشعور بالحنان والرومانسية من مجرد حضن، بدأت هذه المهنة في اليابان ووصلت لأمريكا الشمالية، ويطلب بعض الزبائن منهم تنظيف آذانهم بقطن الأذنين.

CNN


‫2 تعليقات

  1. هههههههه…بالضبط يا واحد سوداني…كدي قدم لوتري امكن تضرب معاك جواز امريكي وشغل جاهز