منوعات

خطيب المسجد الكبير يدعو للتضامن مع أهل غزة


دعا إمام وخطيب المسجد الكبير بالخرطوم، إسماعيل حكيم، أهل السودان والأمة الإسلامية للوقوف بجانب أهل غزة ونصرة القضية الفلسطينية

ونقل محرر الشؤون الدينية بـ(الصيحة) عبد الهادي عيسى عن خطيب المسجد الكبير، دعوته لكل قادر ومقتدر بأن يجود ببعض ما لديه لمؤازرة إخوانه من أهل غزة، ممن يعانون محنة الاحتلال.

وقال “حكيم” في خطبة الجمعة بالمسجد الكبير أمس، إن “صمود أهل غزة جاء بسبب تمسكهم بالله ورسوله، ولأنهم لم يهادنوا أو يستكينوا”، مشيراً إلى أنهم لا يهابون إسرائيل والدول المتحالفة معهم ولا يخشون جبروت أي طاغوت في الأرض وشدد على ضرورة رجوع الأمة الإسلامية إلى كتاب الله وسُنة نبيه حتى يتحقق لها النصر على أعدائها.

صحيفة الصيحة


‫8 تعليقات

  1. عمرنا ما سمعنا خطيب قال تضامنو مع اهل دافور..او اهل النيل الازرق وكردفان..او اهل الشرق..او اهل الشمالية فى المطالبة بحقوقهم…شعور السودانين بالدونية والتبعية للعروبة الوهمية كلها تجعلنا شعب يعامل بدونية…حتى رئيس الدولة بقول امن المملكة اهم من امن السودان

  2. عليك الله شوف الناس الماعندها شغلة دي ….خلاااااص يعني حليتو مشاكل السودان كلها وبقيتو علي غزة
    وين مشكلة الشعب السوداني في الخرطوم وانقطاع الموية والكهربة والبلاوي الفي دار فور وكردفان والنيل الأزرق
    الله لا جاب باقيكم ياكيزان

  3. ﻏﺮﻩ ﻓﻲ ﻋﻴﻨﻚ ﻳﺎ ﺩﺟﺎﻝ . ﺧﻠﻲ ﺍﻫﻠﻚ ﺑﺸﺮﺑﻮ ﻣﻮﻳﻪ ﺍﻭﻝ

  4. حلوا مشاكل اهل البلد اولا ثم فكروا فى اهل غزه الناس فى البلد تعانى ما تعانى وتقولى اهل غزه يا اخى ربنا قال الاقرباء اولى بالمعروف يوجد ناس فى السودان والله مالاقين حق العلاج دوروا عليهم وبعد داك دوروا على اهل غزه ناس الواحد عايز يقولوا كلمتين يظهر بيهم فى الاعلام همه كله الظهور وبس ربنا يكون فى عون السودان واهل السودان .

  5. يا اخى ادعو للتضامن مع شعب السودان الجائع المحتاج بلا نفاق معاك

  6. ألله يرحمك يا ابوعاج لو كنت قعدت كنت سفرت الجماعة ديل ولحتقهم الفلاشا

  7. ماذا عن أهل دارفور و جنوب كردفان و جنوب النيل الازرق !!

    يا جماعة لو في مواطن سوداني بيصلي مع الشيخ ده في جامع الخرطوم الكبير يشرح ليه انو في ملايين من السودانيين في معسكرات اللاجئين و البقية تحت القصف اليومي بالبراميل المتفجرة و القنابل , احتمال يكون ما عارف و انا متأكد انو حا يساعدكم .