زواج سوداناس

والي الخرطوم يعلن مواصلة دعم المشروع الحضاري



شارك الموضوع :

أكد والي ولاية الخرطوم فريق أول ركن مهندس عبدالرحيم محمد حسين يوم السبت، دعم الولاية للمناشط كافة التي تمكن من أمر الدعوة وسط المجتمع، بحسبان هذا الجهد من أصل المشروع الحضاري لتمكين الدين والدعوة.

وقال حسين، لدى مخاطبته بمركز الفاروق بسوبا احتفال منظمة الدعوة الإسلامية بتخريجها 630 من الدعاة والداعيات من ولايات السودان ودول الجوار، إن الولاية حريصة على مواصلة تقديم الدعم للعمل الدعوي بشتى مجالاته المختلفة من أجل بناء مجتمع إسلامي.

وأضاف حسين أن المجتمعات الحالية أحوج ما تكون إلى الدين، داعياً إلى ضرورة اهتمام الدارسين داخل وخارج السودان من العمل، ونشر الدعوة الإسلامية باعتبارها المخرج الوحيد للأمم المختلفة.

وفي ذات السياق، ثمَّن المدير العام لمؤسسة التدريب وتأهيل الدعاة كمال رزق دور المؤسسات والجهات المختلفة التي ساهمت في بناء وتأهيل المركز. وأشار إلى أن التدريب يساعد في بناء مجتمع دعوي ينهض بالأمة.

من جانبه، أكد كبير أمناء منظمة الدعوة الإسلامية المشير عبدالرحمن سوارالدهب أن المؤسسة واحدة من الوسائل الفعالة التي تحقق أهداف المنظمة. وقال إن خريجي مركز الفاروق أصبحوا منارات تحمل الدعوة في أصقاع الأرض.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        الضو اسماعيل

        تاااااانى مشروع حضارى ودعوة وتمكين والله نحنا قلنا جاناوالى عسكرى وينتمى لاشرف المؤسسات نقيف معاك بعد ما أعترف الريس بالفساد الذى ضرب اركان الدولة التى لم يقاتل جيشها اى عدو خارجى على الاطلاق برغم انهم احتلونا وفى البرادو كتلونا وفى شارع الوطن قذفونا وجيشا يقاتل ابنائه ربع قرن ولا ينتصر عليهم …..اجعلو الدين للرب لان الدين المعاملة وتعالو لوطن الجميع فلنبدأ من جديد

        الرد
      2. 2
        وهبه عبد الرحيم

        المشروع ” الحماري” لو سمحتو …حضاري كيف وعفراء مليانة سفهاء وصعاليك؟ حضاري كيف والمحليات لا تؤدي اي دور؟ حضاري كيف والحكومة تتعامل مع العب باحتقار لعقلو؟ حضاري كيف ودار المايقوما مليانة لقطاء وبواقع 20 لقيط شهريا؟ حضاري كيف والشباب مدمر بالبنقو والشاشمندي؟ حضاري كيف والأزياء الفاضحة تضج بها شوارع الخرطوم؟ حضاري كيف والمغترب يتغرب من بلدو بالسنين وفي الاخر لا يستطيع ادخال سيارة بدون جمارك تحفظ له كرامته؟ حضاري كيف والدولة توجه سياساتها وقراراتها الاقتصادية التي لا تخدم سوى الرأسمالية؟ حضاري كيف والسودان يتسول الدول العربية والعجمية؟حضاري كيف ومافي وزير واحد عندو علاقةبين تخصصو ووزارتو غير مأمون حميدة البزنس مان؟ حضاري كيف والسلم التعليمي يهدم عقول الأجيال القادمة وبكل استهوان بكلام وآراء الخبراء في التعليم؟ حضاري كيف والحكومة الاتحادية تشفط موارد الولايات العاحزة عن تحسين وضعها منتعليم وصحة وبيئة؟ حضاري كيف والحركة الإسلامية اصبحت مبعثرة ولاوجود لها لا في الشارع العام ولا في اخلاص المنتسبين لها؟حضاري كيف بس؟؟؟ فهموني! والله بفهم بس فهموني حضاري دي معناها شنو عندك يا مؤتمر وطني؟

        الرد
      3. 3
        محمد احمد

        هو لسه فى مشروع حضارى يا عالم اختشوا سته وعشرين سنه ما شفنا مشروع ولا حضاره وحاليا مافى دوله اصلا.لعنه الله عليك وعلى العينك

        الرد
      4. 4
        سلام

        فاقد الشيئ لا يعطيه

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *