زواج سوداناس

11 نصيحة لابد من اتباعها حين تقرر الاعتراف بحبك لفتاة: سيطر على نفسك



شارك الموضوع :

الحب حلم ضمن أحلام كثيرة يحملها الشباب والمراهقون وحتى كبار السن، قد ينجح بعضهم في تحقيقه، والبعض الآخر قد لا يحالفه الحظ وربما الظروف في بلوغ الحلم، فيظل يلهث وراءه ويقتفي أثره دون جدوى كمن يبصر السراب ماء، وثمة فريق آخر قد يجد الحب ولكنه لا يمتلك مهارة التعامل مع من أحب، فتكون النتيجة خسارته وفقدان الحلم ربما للأبد.

وفيما يلي 11 نصيحة قدمها موقع «أنسورز» تتعلق بكيفة التعامل مع الآخر ومصارحته بالحب، والنصائح موجهة بالتحديد لفريق الرجال وكيف يمكنه مصارحة الفتيات بحبهم.

11.
– المصارحة والطريقة المباشرة هي الفضلى على الإطلاق، ولكن لا تنس أن الأفعال أعلى صوتًا من الكلمات، فلا ينبغي التوقف عند حد التعبير اللفظي، ولابد أن تأتي مصارحتك مصحوبة بأفعال تدلل على حبك لها، كما ينبغي علك ألا تسترسل في الحديث، فخير التعبيرات أوجزها، وخير التصرفات أبسطها وأكثرها تلقائية.

10.
– صارحها بحبك دون أن تنتظر منها رد في اللحظة نفسها، فقد لا تقدم لك إجابة ولكنها ستشعر بالسعادة الداخلية لأنك تحبها.

9.
– من الأهمية بمكان أن تصارح الفتاة بسبب حبك لها، فالفتيات يحببن من يذكر دومًا الأسباب.

8.
– ليس من الضروري أن يكون التعبير حرفيًا في البداية، ومن الممكن أن تعبر لها عن حبك ببعض اللفتات والتصرفات، كمساعدتها في إنجاز أي شئ تغرب في إنجازه، واصطحابها إلى أماكن رومانسية، وشراء هدايا بسيطة لأجلها.

7.
– تخير الوقت المناسب لمصارحة الفتاة بحبك، فلابد أن تكون حينها في حالة مزاجية جيدة، لست في حالة غضب أو خوف.

6.
– تخير الوقت المناسب بالنسبة لها لمصارحتها بحبك، فلو كنت تشعر أنها قد تبتعد عنك، فتمهل، كما ينبغي عليك تخير الوقت الذي تتأكد فيه أن شخصًا ثالثًا لن يقطع حديثكما.

5.
– اجعلها تدرك في البداية مدى اهتمامك بها، وبعدها تخير موقفًا أو لحظة مناسبة للتصريح بحبك بها.

4.
حدثها عن مشاعرك ودعها تتأكد من حبك لها، فلو أنها لا تقبل ارتباطك بها وتبادلك المشاعر نفسها، فستحاول الابتعاد، وحينها ستعلم أنه لا ينبغي الاستمرار في تلك العلاقة، والسعي ورائها.

3.
كن صادقًا ومباشرًا في حديثك، فذلك هو أقرب سبل الوصول لللأهداف.

2.
– قبل أن تصارح فتاتك بحبك لها، عليك التحلي بثلاث، الثقة، والسيطرة على النفس، والتحدي، ولا تجعل من نفسك شخص متوقع التصرفات، واجعل من نفسك تحدي لها، تحاول دائمًا تفسير ردود أفعاله والتفكير فيها، ادفعها إلى التفكير فيك في غيابك، ففي تلك الحالة فقط ستجعلها تقع في حبك، ولا تجعلها تشعر وكأنك لم تلتقي بفتاة في حياتك.

1.
– عليك أن تدرك جيدًا أن شديدي الحذر لا يصلون لمبتغاهم، فإن أحببت فتاة صارحها بحبك، ودع تصرفاتك تسبق كلماتك في التأكيد لها على حبك لها، ولا تطيل التفكير في اتخاذ خطوة المصارحة، ولا تتردد كثيرًا.

 

 

المصري لايت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *