زواج سوداناس

غرق الفنان الشاب محمد عبدالله بالنيل والشرطة تلقي القبض على صديقه


شارك الموضوع :

ابتلعت مياه النيل بمنطقة اللاماب بمدينة بري عامل المقهى والفنان الواعد محمد عبدالله الذي ذهب مع صديقه في رحلة ترفيهية بجوار النيل بغرض الاستحمام وفجأة غاب الفنان الواعد محمد عبدالله عن الأنظار وابتلعته مياه النيل في ظروف غامضة .
وفور تلقي الخبر سارعت شرطة الرياض وقامت بالقبض على صديق الفنان الغريق فيما ظلت أسرة الفنان الشاب مرابطة بضفاف النيل في انتظار ظهور الجثمان ابنهم الغريق الذي يعمل بإحدى المقاهي باللاماب وبعد اجتهادات كبيرة من شرطة الدفاع المدني تمكنت من العثور على الجثمان بمدينة توتي حيث تم نقل جثمان الفنان الواعد لمشرحة الخرطوم لمعرفة أسباب الوفاة .

صحيفة الدار

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        تمساح النيل

        اولاً من هو هذا الفنان الواااااااااااعد واين يغني ولمن يغني
        ثم ثانياً هل هذا هو وقت السباحة في النيل في موسم الدميرة
        غايتو جنس شتل

        الرد
        1. 1.1
          Yasir

          ان شاء الله ماتكون نسيت تقول في سرك الله يرحمه

          الرد
      2. 2
        salahaldeen

        إن لله وإنا إليه راجعون لاحول ولا قوة إلا بالله .. الله يرحمه رحمة واسعة ويصبر أهله

        الرد
      3. 3
        soma

        انا لله وانا اليه راجغون….يتغمده الله بواسع رجمته

        الرد
      4. 4
        زول

        ربنا يرحمو ويغفر ليه

        ياخ حكومة الجن دي لو كانت بتسهل الاستثمار والناس تعمل مسابح وحاجات زي دي ما كان كل يومين نسمع واحد قي عمر الشباب يغرق في النيل

        الرد
        1. 4.1
          غصن الشوك

          ههههههه هههههه تحكتني يا زول المثل بقول : ( العريان ما بكوس السديري ) الناس تركض خلف الأكل و الشراب و توفير لقمة العيش تقول لي مسابح ههههههههه الناس تبكي من اسعار العلاج و تقول لي مسابح هههههههه الناس في بحري و بعض مناطق امدرمان و الكلاكه قطعت الموية بالأيام و تقول لي مسابح ههههههه الكهرباء شبه معدومة في بعض الحارات و تقول لي مسابح هههههههه

          الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *