رياضية

تعادل المريخ بالفاشر يترك ردود أفعال عنيفة. غارزيتو يوجه بخصم نصف مرتب من كل لاعب والوالي يستجيب..الفرنسي يهدد اللاعبين بالشطب بسبب الهاتف الجوال


رصد رواد مواقع التواصل الاجتماعي ردود الأفعال العنيفة داخل معسكر نادي المريخ عقب تعادل الفريق عصر الأحد أمام مضيفه مريخ الفاشر سلبياً في اللقاء الذي جمعهم علي ملعب النقعة بمدينة الفاشر ضمن مباريات الدوري السوداني الممتاز.

وقد رصد الرواد قرارات مدرب المريخ الفرنسي غارزيتو والمعروف عنه بقوة الشخصية وفرض الانضباط, حيث وجه المدرب إدارة النادي بخصم نصف مرتب من كل لاعب شارك في مباراة الأحد, وعبر الفرنسي عن عدم رضائه من أداء اللاعبين, وقد استجاب رئيس النادي جمال الوالي لتوجيهات المدرب المتعلقة بالخصومات.

وهدد غارزيتو لاعبي الفريق بعد ممارسة الكرة داخل نادي المريخ حال عثوره علي هاتف جوال في يد إي لاعب, واعتبر المدرب صاحب الجنسيتين أن الصحافة الحمراء هي السبب في غرور اللاعبين وذكر أن لاعبي المريخ أصابهم الغرور نتيجة المدح الزائد من قبل الصحافة وبعض كتاب الأعمدة.

 

ياسين الشيخ _ الخرطوم

 

النيلين


‫5 تعليقات

  1. خم وصر يامزمز … دمار المريخ سيكون من تحت ايدك انت وامثالك لأجل جمع الملايين والضحية هى المريخ وجماهير المريخ …كف عن المدح والآطراء الزائد عن حدوده الله يرضى عليك … ماتكتبه لايصدقه حتى جماهير المريخ …تكذب وتكذب وتكذب .. حتى تصدق كذبتك الكل يشاهد المباريات مثل ماتشاهدها فلاداعى للتلفيق والكذب .

  2. صدق المثل اللقال … كان كبر ولدك خاوي
    إلي مريخ الفاشر إتلوم يعني في داعي تبهدل ابوك كدة في البيت وبراااااااا البيت

  3. دي علامة فشل في المرحلة المقبلة من دوري أبطال إفريقيا … إنهيار معنوي وانشقاق

  4. المعلقين كووووولهم هلالاب الله لا جاب عقابكم اجهزوا للتطوانى بدل تنفثوا احقادكم دى فى المريخز……بهدلة وصايفة