زواج سوداناس

صالح: معاش المواطن خط أحمر



شارك الموضوع :

أكد النائب الأول للرئيس بكري حسن صالح أن الدولة ماضية في عملية الإصلاح في جميع مؤسسات الدولة واستكمال النهضة التنموية. وأضاف “إن معاش المواطن خط أحمر لا يمكن مساسه”. وقال إن الحوار المخرج الوحيد لحل قضايا السودان.
ودعا صالح خلال مؤتمر صحفي حول برنامج إصلاح الدولة، يوم الإثنين، دعا إلى تجويد الصناعات الوطنية وتطويرها. ومضى قائلاً “معاش المواطن خط أحمر لا يمكن مساسه”، مؤكداً حرص الدولة على أهمية الإعلام في دعم الاستقرار والتنمية.

وقال إن توجهات رئيس الجمهورية حول الحوار الوطني ستسمر حتى تتحقق أهدافه المنشودة باعتباره المخرج الوحيد لحل قضايا السودان كافة.

وأشار النائب الأول للبشير إلى التحسن الكبير الذي طرأ في علاقات السودان في محيطه العربي والأفريقي.

زيارات البشير


صالح أوضح أن زيارات الرئيس البشير لعدد من الدول العربية ساهمت في تدعيم آفاق التعاون وتقوية علاقات السودان مع الدول العربية لافتاً لزيارات التي قام بها إلى كل من السعودية والإمارات

وأكد صالح حرص السودان على التعامل في علاقاته الخارجية على مستوى العالم وفق مصالحه دون تفريط أو إفراط في سيادته وحرية قراره.

وأوضح أن زيارات الرئيس البشير مؤخراً لعدد من الدول العربية ساهمت في تدعيم آفاق التعاون وتقوية علاقات السودان مع الدول العربية، لافتاً إلى الزيارات التي قام بها إلى كل من السعودية والإمارات.

وكشف صالح عن زيارة سيقوم بها الرئيس البشير إلى الجزائر خلال الفترة القادمة، فضلاً عن زيارته المقررة إلى مصر الجمعة المقبلة للمشاركة في افتتاح قناة السويس الجديدة.

وقال إن زيارة رئيس الجمهورية إلى جنوب أفريقيا خلال الفترة الماضية ساهمت في تعزيز الإجماع الأفريقي الرافض لادعاءات المحكمة الجنائية الدولية، باعتبارها أداة استعمارية تستهدف النيل من القادة الأفارقة.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


7 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        مسطول على طول

        خط احمر دى زاتو زهجنا منها
        ده خط شنو الكل زول تلبو وفات منو ده!!!

        الرد
      2. 2
        نقاااي

        خط احمر معاناها شنو

        الناس ديل بقى ماعندهم اي حاجة قبلوا على معاش المواطن

        بعد ما نفضوا جيوب الناس قعدوا اقولوا معاش الناس خط احمر ( جانا خرف كمان )

        الرد
      3. 3
        الصريح

        يبدو ان المسئولين فى حكونتنا التايهة يرددون بعض الكلمات دون ان يعوا معانيها …فى الأيام الفائتة ازعجونا بعبارة ال7+1 خطفوها من الاعلام الخارجى والآن عبارة الخرطوم خط احمر والمواطن خط احمر ..وانا اتسآل مامعنى هذه الكلمة اذا كانت معيشة المواطن تعدت الخط الأحمر (بى غادى) المواطن ولع عديييييل كدا ..لاكهرباء لاماء عاصمة وسخانة زبالة فى كل مكان غلاء فى كل شئ …نسمع كلام فى كلام تخدير لهذا الشعب المغلوب على امره ..والله المستعان .

        الرد
      4. 4
        امريكي

        اخرس يا اهبل كيلو الطماطم ب 40 جنيه يا مسطول

        الرد
      5. 5
        JOI....

        يا سيادة النائب والله أنت في وادي و الشعب في وادي .. كل يوم تصريح جديد فارغ .. الرئيس زااااتو كلاموا ما ماشي
        خلينا في حالنا بس لحدي ما يفرجها الله ..

        الرد
      6. 6
        عوام الفادني

        يا خوي خط أحمر شنو انتو طلعتو زيت الناس . زمان الناس قالت نميري دخلنا في …… وزرة جيتو انتو دخلتو لينا الوزة في …….

        الرد
      7. 7
        عوام الفادني

        كان في كلب دخل المطبخ ولقى ليهو عضم وأكل العضم ، وجو أهل العضم كتلو الكلب ، وجو أهل الكلب دفنوا الكلب ، وكتبوا في قبر الكلب ، كان في كلب دخل المطبخ ولقى ليهو عضم …. الخ . دي ياها حكايتنا معاكم . بكري راتبه بالمخصصات اكتر من 100 مليون وتقول لي خط أحمر . أنا متزوج وعندي 6 أطفال وما عندي متر واحد في السودان وكل خطة اسكانية تتجاوزني وتمشي للموالين . نسأل الله ان يرينا فيكم يوووووم . ومنتظرين القيامة تقوووووم عشان نشوف ربنا بعمل فيكم شنو .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *