زواج سوداناس

إيلا يؤكد تذليل كافة العقبات التى تعترض العملية الاستثمارية بولايته


ايلا

شارك الموضوع :

أعلن والى الجزيرة محمد طاهر ايلا استعداد ولايته لجذب الاستثمار والمستثمرين ، مؤكداً تذليل كافة العقبات التي تعترض العملية الاستثمارية بالولاية موضحا فرص الاستثمار المتاحة بالولاية بعدد من المشروعات الزراعية والصناعية والاقتصادية. جاء ذلك لدى لقائه مسئولين بالشركة الصينية فى زراعة القطن والغزل والنسيج بحضور وزير الزراعة بالولاية ومحافظ مشروع الجزيرة ، ولفت والى الجزيرة لأهمية تمتين العلاقات الازلية والمتطورة بين شعبى السودان والصين. من جانبه أبدى الوفد الصيني رغبته في الاستثمار في مجالات الغزل والنسيج والصناعات القطنية الآخرى والسبل الكفيلة بتخصيص مساحة للشركة للاستثمار في زراعة القطن.
وفى سياق اخر أكد والى الجزيرة محمد طاهر إيلا ، أهمية دور القطاع المصرفى فى تحريك الإقتصاد وفتح آفاق النهضة ، مشيرا الى توجه الدولة بإدخال رواتب العاملين بالدولة نافذة المصارف ، و حث والى الجزيرة لدى لقائه بمكتبه امس وفد بنك أم درمان الوطني على إمكانية التعاون وفتح آفاق الاستثمار ودعم مشروعات التمويل الأصغر وضرورة الإسهام في حركة الإقتصاد وتمويل عدد من المشروعات بالولاية ، وكان والى الجزيرة التقى مؤخراً ببنك النيل فى اطار تحريك الاقتصاد بالولاية .

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        ِالسوداني

        يجب عمل شراكة مع الشركات الصينية لتطوير مصانع الغزل والنسيج “المتعطلة تماماً” بالولاية كافة والعمل على تطويرها وإن تم ذلك سوف تشهد الولاية طفرة كبيرة في هذا المجال مما يعيد الأمل والبسمة لكثير من العمال والفنيين الذين لهم خبرة كبيرة في هذا المجال والآن عطالي بعد ما أصاب المصانع ما أصابها والكل يعلم ما أصابها ومن كان السبب .. كما يجب توجيه كل الإستثمارات بالولاية للمجال الزراعي بشقيه النباتي والحيواني والصناعات التحويلية للمنتجات الزراعية والحيوانية فقط لا غير .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *