زواج سوداناس

حكومة الجزيرة توفر سبعة مليون جنيه نتيجة ايقاف ايجار العربات والمنازل



شارك الموضوع :

علمت المصادر أن ولاية الجزيرة وفرت فى الشهر الماضى ما يقارب السبعة مليون جنيه (سبعة مليار بالقديم) نتيجة إيقاف ايجار العربات والمنازل وفقاً للقرار الصادر من والى الجزيرة محمد طاهر ايلا لترشيد الصرف ، فى وقت تشهد فيه مدينة ودمدنى حركة مكثفة فى سفلتة الطرق العرضية ابتداءً من شارع اتجاه واحد الى شارع الحرية ، حيث تمت خلال الاسبوع الجارى سفلتة ثلاثة طرق من جملة تسعة طرق .
وفى سياق آخر اكدت وداد مصطفى البشرى المدير العام المكلف لوزارة المالية والاقتصاد بالجزيرة على اهمية مراجعة القوى العاملة بالولاية وزيادة الضبط والتجويد ووضع التكلفة الفعلية للفصل الاول ، ودعت خلال ترؤسها للاجتماع الموسع الذى ضم ديوان شئون الخدمة بالولاية ومديرى شئون العاملين بالوزارات والمحليات ، دعت لتضافر الجهود والتنسيق المحكم مع الجهات ذات الصلة لانفاذ موجهات وقرارات حكومة الولاية لمراجعة الفصل الاول والاصول للعاملين بالولاية .

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


7 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        محمد النقر

        عفيت منك , القادم افضا ان شاء الله …

        الرد
      2. 2
        النيل العوض الحليو

        سير يا ايلا وحارب الفساد في الولاية والله يكون في عونك … لكن توجد في مدينة ودمدني مشكلة كبيرة وهي التغول على الشوارع الرئيسية والتي هي ملك للولاية فتجد الناس بنوا حولها وعملوا كذلك حدائق مما ضيق الشارع والمحلية تنظر على ذلك منذ مد بعيد ولم تحرك ساكنا .. وكذلك صحة البيئة منعدمة في المدينة والناظر لمنطقة المطاعم بالسوق الكبير يرى كيف أن هذه المطاعم منذ اكثر من خمسين عاماً لم تقم بصيانة مبانيها وابسطها أحواض الغسيل وعدم التزام العمالة بلبس واحد مما يكعس صورة سلبية .. بالإضافة إلى الطامة في مستشفى مدني التعليمي وكيف أصبح مكسوا بالحشرات ومياه الصرف الصحي لاسيما في الجهة الغربية منه ولست أدري اين كانت تذهب ايرادات المستشفى … وكذلك لايوجد لمدينة ودمدني مكان يتم فيه تصريف مياه الصرف الصحي وهذه طامة كبرى نامل أن يتم تحديد مساحة كبيرة في هذا الخصوص … وطبعا دولة الفساد عميقة شديد وسوف يحارب أيلا لكن باذن الله سوف ينتصر طالما هو على الحق ويحب الخير لأهل الجزيرة ومدني محتاجة والجزيرة عامة محتاجة لجهد كبير كبير كبير وعظيم والله يوفق من يريد الخير للجزيرة خاصة وللسودان عامة.
        النيل العوض الحليو
        ولاية الجزيرة ـ قرية السوريبة

        الرد
      3. 3
        كايدهم

        تخيلوا في شهر فقط سبعة مليار في السنة 84 مليار كانت رايحة ساكت وما معروفة ليه كانت تدفع ولا عمل ولا يحزنون الان توفر المبلغ وبدء في العمل الميداني .ز سؤال باقي الولاة مابغيروا من الزول دا

        الرد
      4. 4
        كايدهم

        اقتراح بدل ما نحن في شد وجذب مع العالم والجنائية ليه السيد الرئيس مايسلمها لايلا ويكون رئيس شرف يعني حكومة رئاسية .. رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة زي تركيا وماليزيا والهند .. اثبت نظام هذا الحكم فائدة كبيرة والدول التي تطبقه هي التي تتقدم ولكن نحن العرب بتاعين كله لازم الرئيس يكون رئيس الحكومة؟؟

        الرد
      5. 5
        عطبراوي

        اجمل خبر قريتو اليوم في الصحف . الله يبارك فيك يا ايلا و يشد من ازرك و اتمني أن يقتدي بك بقية الولاة و المسؤلين في البلد

        الرد
      6. 6
        Cry For Justice

        نريد توجيه ضربة قاصمة لا اتحاد المزارعين واللوبي الذي يدير شركاتهم الخدمية التي تمتص دم المزارع المقلوب على امره -يجب مصادرة ممتلكاتهم وعرباتهم الفارهة ليعودوا لركوب الحمير كما كانوا سابقا!!!!!!!!!!!

        الرد
      7. 7
        ياسحري

        فتح الله عليك يا ايلا ،، لست من ولاية الجزيرة ولا من ضواحيها ،،، أقاصي الشمال لكن يسعد الصدر حقا ما تقوم به نسال الله صادقين ان يوفقك الله لما فيه كل خير ،،،، النقطة المهمة في الموضوع هو الضرب بيد من حديد كل من تخول له نفسه الوقوف امام اصلاحاتك مستندا لشلته وجماعته في سبيل مصلحته شخصه ،،، اقلعهم من الجزور حتى لا تقوم له قائمة وليكون عظة وعبره للباقين ،،، لك التحية ودعوات الضعفاء الكالحين اكيد سيكون لك منها نصيب وافر ووافر جدا في مقبل الايام ،،، شكرا لك ايلا

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *