زواج سوداناس

بالفيديو: بتشكيلة شبابية كاملة.. الهلال يسحق النسور و يقفز إلى صدارة الدوري الممتاز



شارك الموضوع :

حقق الهلال فوزاً ساحقاً على حساب مضيفه فريق النسور بنتيجة 4-1 في المباراة التي جرت باستاد الخرطوم بالعاصمة السودانية الخرطوم ، مساء الاثنين ، ضمن مباريات الجولة 21 من بطولة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم.

أحرز أهداف الهلال فيصل موسى في الدقيقة 11, صهيب الثعلب في الدقيقتين 25 و53 وأنور الشعلة في الدقيقة 87 بينما أحرز هدف النسور إبراهيم محمد الفاروق 37.

ورفع الهلال رصيده إلى 43 نقطة متساوياً في الصدارة مع غريمه المريخ الذي يتفوق بفارق الأهداف ،وبقي النسور في 23 نقطة ..ليطمئن الهلال إنصاره قبل مواجهة المغرب التطواني بدوري أبطال أفريقيا مساء الجمعة المقبل.

المدير الفني لفريق الهلال نبيل الكوكي فريق النسور اعتمد في هذه المباراة على تشكيل معظمه من اللاعبين الشباب من فريق الهلال الرديف معظم ، ودفع بالحارس جمعة جينارو واتير توماس ،سليماني كوناتيه ،محمد مختار “بشة الصغير”،صهيب عثمان”الثعلب ،عماد الصيني،محمد مختار ،أطهر الطاهر ،فيصل موسي ،وفي الهجوم وليد الشعلة وصلاح الجزولي .

ودخل لاعبو الهلال الصاعدين أجواء المباراة بسرعة وسيطروا عليها وسجلوا الهدف الأول في الدقيقة 11 من ضربة جزاء ارتكبت مع صلاح الجزولي سجلها فيصل موسي وسددها بنجاح.

ومع ذلك لم يغلق فريق النسور دفاعاته بل شاركوا الهلال الندية عبر محاولات راني أحمد الذي سدد بقوة أبعدها جمعة جينارو لركنية بصعوبة .

ونتيجة للضغط أضاف الهلال الهدف الثاني من تصويبة خارج المنطقة صهيب الثعلب مستخدماً ذكاءه في التعامل مع حارس المرمى أبو عشرين الذيكان خارج مرماه ليسدد كرة قوية سكنت الشباك في الدقيقة 25 ، ونجح النسور في الدقيقة 37 في تقليص الفارق عن طريق إبراهيم محمد.

ورد الهلال بتصويبة قوية من خارج المنطقة من المهاجم صلاح الجزولي بعد أن لمح الحارس خارج مرماه ولكن أبوعشرين تتطاول للكرة وابعدها بمرونة لركنية ، وأعلن الحكم الدولي الفاضل أبوشنب نهاية الشوط الأول بتفوق الهلال 2-1.

وولم يترك الهلال للنسور مساحة لفرض نفسه عليه فأضاف الهدف الثالث في في الدقيقة 53 من من اللاعب صهيب الثعلب الذي لعب الكرة من ضربة ركنية لامست لاعب النسور ودخلت المرمى.

وبعد مرور الدقيقة 75 من شوط اللعب الثاني أجري الهلال تبدلين بدخول معتصم عبد القادرونيلسون وسحب كل من أطهر وفيصل موسى.

وفي الدقيقة 83 أكمل الهلال تبدلاته بدخول عبد اللطيف بوي بعد غياب دام 8 أشهر شهور بديلاً صهيب عثمان نجم المباراة .

في الدقيقة 87 أضاف الهلال الهدف الرابع عن طريق وليد الشعلة بتهديفه قوية على شمال الحارس اوعشرين, ليحرز اللاعب هدفه الثاني على التوالي بعد تعاقد الهلال معه في مايو الماضي.

 

اضغط هنا لمشاهدة الأهداف على قناة النيلين

 

كوووره

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *