زواج سوداناس

وكيل الخارجية يلتقي مسئول الحريات الدينية الأمريكي



شارك الموضوع :

وصف السفير عبد الغني النعيم وكيل وزارة الخارجية التقارير التي تصدر من الغرب عن السودان بأنها غير متوازنة وفيها كثير من العدائية غير المبررة .
وأكد الوكيل لدى لقائه اليوم مسؤول الحريات الدينية بالولايات المتحدة الأمريكية السفير المتجول داسبر ستان ، الذي يزور السودان حالياً ، أكد استعداد السودان للعمل مع الولايات المتحدة من أجل مناقشة القضايا المطروحة ، مضيفاً أن كل مايطلبه السودان أن تكون تقارير المنظمات الغربية عادلة وموضوعية .
وقال السفير علي الصادق الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية للصحفيين إن اللقاء ناقش مسألة الحريات الدينية ورغبة الادارة الأمريكية في التعاون مع الحكومة حول التقارير السنوية الدينية .
واضاف علي الصادق أن وكيل الخارجية تطرق خلال اللقاء للآثار السالبة للعقوبات الأمريكية المفروضة على السودان خاصة في مجالات الصناعة والصحة وقع غيار الطائرات ، حاثاً المسؤول الأمريكي ببذل الجهد لتغيير هذا الوضع .
وقال الناطق الرسمي باسم الخارجية أن المسؤول الأمريكي أشار الى أن زيارته ودية وتهدف لبناء علاقات متينة بين السودان وأمريكا وأنه يرغب في العمل مع الجهات السودانية المختصة بشأن الموضوعات التي تشكل مصدر اهتمام للجانب الأمريكي دون إملاء أو ضغوط .

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *