تقنية معلومات

لماذا يجب أن يكون لديك حساب على موقع LinkedIn ؟


يعد موقع LinkedIn من أهم وأكبر شبكة تواصل على المستوى المهني وحيث يضم أكثر من 180 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم، أهميته تكمن في أنه يجعلك متصل دائماً مع كل من تعرفهم حتى تتبادل معهم المعرفة والأفكار والفرص.

لماذا يجب أن يكون لدي حساب على موقع LinkedIn ؟

1. لإبراز شخصيتك المهنية:

إن قام أحد عملائك بالبحث عنك على الإنترنت سيظهر حساب LinkedIn أول النتائج، مما يجعلك تتحكم في أول إنطباع يأخذه عملائك عنك.

2. لكي تبقى دائماً متصل مع زملائك في العمل وأصدقائك:

بانضمامك إلى شبكة LinkedIn ستبقى دائماً مطلع على كل جديد يحدث في عالم الأعمال من إنشاء مشاريع وفرص عمل جديدة.

3. إيجاد الخبراء والأفكار في مجال عملك:

يمكنك أن تجد كل ما تحتاجه من خلال موقع LinkedIn أن تتواصل مع الخبراء الموثوق بهم في مجال عملك، لأن الموقع يجعلك قادر على إيجاد أي شيء تريده سواء البحث بتحديد الاسم أو الوظيفة أو الموقع الجغرافي أو الشركة أو أي كلمة متعلقة بما تبحث عنه.

4. اقتناص مزيد من الفرص:

إن كنت تبحث عن وظيفة أو جذب عملاء جدد أو حتى كنت ترغب في إثبات تواجداً قوياً على مستوى المهني، كل ذلك يمكنك أن تحققه من خلال موقع LinkedIn لأنه يساعدك على اكتشاف فرص عمل تتناسب معك كما يمكنك من توسيع نطاق أعمالك من خلال جذب عملاء جدد.

اخبار 24


‫3 تعليقات

  1. قد يكون هذا الكلام نوع من التسويق للموقع
    لكن للحقيقة ومن واقع التجربة فإنه عند البحث عن اصحاب الكفاءات فدائما ما تجدهم في هذا الموقع حيث يمكنك الموقع من ابراز مهاراتك وخبراتك ومؤهلاتك ويجعل من السهل على الشخص الذي يريد ان يتعرف عليك مهنيا أن يجد ضالته.
    الآن الموقع صار يكتب باللغة العربية. فرصة للباحثين عن عمل.

  2. قال احذروا هذا الموقع تجسسى بالدرجة الاولى ثم سكت ولم يوضح لنا حتى نحذر . نوعك دا يا سلام كارثة على البشرية ياخ نوعك دا هو الذى يجب ان يتجنبه الناس لما تتمتع به غباء . انا شخصيا فى الجهة التى اعمل بها وظفت اثنين من الشباب السودانيين فى مجال الهندسة وقد تعرفت على مؤهلاتهم فى هذا الموقع .