زواج سوداناس

اتحاد الصحافيين السودانيين يشيد بجهود دولة قطر لترقية وترميم الاثار السودانية



شارك الموضوع :

اشاد الاتحاد العام للصحفيين السودانيين بالعلاقات السودانية القطرية والمساهمات العظيمة من دولة قطر فى ترقية وترميم الاثار السودانية ، جاء ذلك فى الاجتماع المشترك الذى انعقد صباح اليوم بين الاتحاد والمشروع السودانى القطرى للاثار بالخرطوم برئاسة صلاح الدين محمد احمد المنسق العام للمشروع.
وقدم الدكتور صلاح الدين خلال الاجتماع تنويرا عن المشروع والجهود المبذولة لمسح الاثار وترميمها وتأسيس البنيات الاساسية في المواقع الاثرية بولايتى نهر النيل والشمالية مقدما الشكر لحكومة وشعب قطر الشقيقة في اهتمامهم بآثار السودان باعتبارها تمثل تاريخا تليدا في العالم ومن الأهمية بمكان حمايته والتعريف به.
من جانبها قدمت الاستاذة سعيدة همت نائبة الامين العام لاتحاد الصحفيين شكرها وتقديرها لادارة المشروع وثمنت جهودهم العظيمة فى احياء وترميم الاثار السودانية انطلاقا من اهمية الآثار كارث تاريخى وحضارى للدول وشعوبها ووعدت بتعاون الاتحاد مع المشروع فى العديد من المجالات التي تخدم المشروع وتعزز العمل .
هذا وقد اتفق الطرفان على صياغة مذكرة تفاهم للموافقة عليها من رئاسة المشروع بدولة قطر تتضمن التعاون والتنسيق في تنفيذ المشاريع المشتركة المقترحة تتمثل في مجالات التدريب وتنظيم السمنارات والزيارات للاعلاميين للوقوف على ما تم انجازه في مواقع الاثار

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *