زواج سوداناس

والي نهر النيل يدشن عمليات سفلتة طريق النيل الغربي المتمة – ام درمان


والي نهر النيل

شارك الموضوع :

دشن الأستاذ محمد حامد البلة والي ولاية نهر النيل اليوم وسط حضور مقدر من القيادات التنفيذية والسياسية والشعبية بوحدة ود حامد بمحلية المتمة دشن عمليات السفلتة بطريق النيل الغربي قطاع المتمة – ام درمان بمسافة 51 كيلو متر.

وحيا البلة خلال مخاطبته الاحتفال الذي أقيم على شرف المناسبة حيا اهتمام المشير عمر البشير رئيس الجمهورية بطريق النيل الغربي ، وأكد عزم حكومته على إكمال الخدمات الأساسية وتلبية حاجات المواطن من الخدمات. وقال ان جهود حكومته ستتواصل لتنفيذ المرحلة الثانية للطريق المتمة – أم الطيور .

وكشف الأستاذ عثمان احمد يعقوب معتمد محلية المتمة عن عزم محليته على تحقيق النهضة المنشودة بالمحلية وشكر لوالي الولاية والحكومة الاتحادية دعمهم لإكمال البني التحتية ، واستعرض مراحل تنفيذ الطريق الذي يبلغ طوله107 كيلو متر تمت سفلتة 56 كلم كمرحلة أولى وتم تدشين العمل بالمرحلة الثانية التي يبلغ طولها 51 كلم.

وتوقع يعقوب ان يكتمل العمل بالطريق الذي تنفذه شركة زادنا بنهاية نوفمبر القادم ، وعدد أهمية الطريق وإسهاماته في ربط المنطقة والولاية بولايات أخرى ويسهم في الحركة التجارية والاجتماعية.
من جهة ثانية وقف والي الولاية والوفد المرافق له على سير العمل في مستشفى الجكيكة والمحطة النيلية المشتركة لشندي والمتمة.

عطبرة 5-8-2015م(سونا)

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        عبد الله

        51 كم ما بتحتاج لكل هذا الزخم 51 كم لا تعتبر تنمية هذا شي بسيط ارجع يا الوالي ووفر فلوس الاحتفال يمكن تعمل 2 كم زيادة تكون النتيجة 53كم

        الرد
      2. 2
        غمر الامين

        ترى ماذا خل بطريف الفاضلاب الباوقه\\\\\ تمردوا ليسمع صوتكم

        الرد
      3. 3
        ابو على

        ما تنسوا اهلنا الغبش فى ابى حمد ادوهم معاكم

        الرد
      4. 4
        مصطفي درش

        هناك حوجة لربط كل المدن والقري في السودان بالطرق المسفلتة ولكن لماذا الاهتمام الزايد بالولايات الشمالية كلها دون باقي السودان كبري ام الطيور عربية عابرة الكبري كل ……….. وبعدها عربية تانية لا جدوي اقتصادية ولا اي شي.
        في كردفان ينقطع الناس تماما عن بعض المناطق بسبب خور. وشارع مدني الخرطوم كانه شارع مواصلات داخلية من شدة الازدحام وشارع المناقل مدني اكثر مناطق السودان انتاجا زراعيا يستخدم كباري الانجليز التي لما صممت كان عدد العربات لايتعدي اصابع اليد …………. (ايها المسئولين سوف تحاسبو علي الظلم يوم لا ينفع مال ولا بنون )

        الرد
      5. 5
        zuhra

        و مين القال الحكومة مهتمة بي ناس الشمال هسي شمال غرب شندي تمشي من الكبري لحدي الجبلاب و العقيدة شمالا في طريق كعب جدا وفي الخريف حدث ولا حرج

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *