زواج سوداناس

صورة نانسي فوق اعلي قمة في جبال البحر الاحمر تنال اعجاب اصدقائها



شارك الموضوع :

حصدت صورة للفنانة السودانية نانسي عجاج في جبال البحر الأحمر شرقي السودان على إعجاب كبير من أصدقائها على فيسبوك حيث كتبت نانسي ديباجة على الصورة(فوق اعلي قمة في سلسلة جبال البحر الاحمر ، جبل الست ، اركويت ).

ومن أبرز التعليقات على الصورة

Osman Turath
والله فعلا جبل الست. نبؤتهم صادقة يا نانسي. عرفوا انك في يوم ما ستتربعي هذه القمة، فسموه :الست”، يا ست يا عظمة.

Mazin B-albakri
احلي واروع زوله في اروع مكان

Salah Abdulla
دائما على القمة ……يا أميرة

Ahmad Mohammad
نانسينا الجميلة ياخ أنتي الجبل وأنتي الست وأنتي القمة وأنتي السلاسل الذهبية وأنتي البحر الأبيض المتوسط والبحر الأحمر .. أنتي الانسانة الجميلة جميلة والرائعة رائعة .. ربنا يحفظك ويسعدك ويعدل ليك سبيلك .. ويا حظ جبل الست بالست الهادية رضية ورزينة .. يا حظك يا جبل ..

عصام سليمان
القمر فوق الجبل والجبل في البورت و البورت في السودان و السودان جوة قلبي وقلبي المكتول كمد

نانسي عجاج1

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


9 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        عماد

        قمه في قمه سبقتي الوراك والقدامك حقيقه فنانه بدون اي كلام

        الرد
      2. 2
        الطيب علي

        حسع متأكدين دي نانسي عجاج ولا جنية من سوووواكن

        الرد
      3. 3
        صلاح

        ﻛﺴﺮﻭﺍ ﺗﻠﺞ
        ﻭﺑﻴﺾ ﻛﻤﺎﻥ
        ﺑﺮﺿﻮﺍ ﻣﺎﻓﻲ امل

        الرد
        1. 3.1
          الكترابة

          ياصلاح المثل بيقول أن فاتك الميرى اتمرغ فى ترابو

          الرد
      4. 4
        المستوفي

        و الله يا شباب أنا بستغرب في حاجة واحدة . . .

        الفنانة لمن ترمي الطرحة بتقول في نفسا شنو :

        1/ أنا أصلا كافرة لكن المعايش جبارة . . .
        2/ القروش الكتيرة شديد مقابل الدين : أخير القروش الكتيرة
        3 / أنا هسي صغيرة . . . من أبقي كبيرة و الناس ينسوني , ممكن نشوف موضوع الاخرة دا شنو . . .

        محتاج واحد يشرح لي بالجد بناتنا بفكرو بي ياتو واحدة من الطرق دي

        الرد
        1. 4.1
          زول

          ما معقول تقارن رمي الطرحة بالكفر
          وبس تاني ما عندي ليك كلام

          الرد
      5. 5
        نفسيات

        زي ما قال اخونا: بخت ناس الحصاحيصا
        كمان بختك يا الجبل.

        الرد
      6. 6
        الحلفاوي

        يا المستوفي خلاص كفرتها

        الرد
      7. 7
        إندستين

        محمد ولد

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *