زواج سوداناس

عودة طفل بعد (6) ساعات من الإختطاف بالنيل الابيض



شارك الموضوع :

دونت أسرة الطفل (ج ، أ ) بلاغاً بوحدة حماية الطفل بالخرطوم عقب إختطاف طفلها بولاية النيل الأبيض، قبل أن يتم العثور عليه بعد (6) ساعات من فقده.
وقال المعلم بمدرسة الحفير بمحلية أم رمتة بولاية النيل الأبيض الشيخ حسن السنوسي لـ (الجريدة) أمس، ان الطفل تم إختطافه وهو في طريقه الى المدرسة حيث توقفت سيارة وطلب منه الركوب، وبعدها تم تخديره وحقنه بحقنة حسب ما روى لهم الطفل المختطف.
واضاف المعلم أن الخاطفين ألقوا الطفل بالقرب من إحدى المدارس فوجده أحد المارة وتعرف على المدرسة التي يدرس بها من كتبه المبعثرة، وبعدها أوصله للمدرسة التي سلمته بدورها الى اسرته.
وتابع أن أسرة الطفل دونت بلاغاً في وحدة حماية الأسرة والطفل بالخرطوم وتم إجراء الكشف الطبي عليه وسيتم إستلام النتيجة يوم الأثنين المقبل، ووصف السنوسي الحادثة بالغريبة.
وفي السياق أفادت متابعات (الجريدة) أن تلك الحادثة لم تكن الأولى من نوعها في النيل الأبيض.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        M. Babikir

        أرأيتم كيف أن قوانيننا وتساهلها في التحكم في تداول المواد المخدرة تساعد المجرمين على مثل هذه الجنايات الفظيعة. ابدأوا بتطبيق قوانين صارمة ومحاسبة عسيرة على الجهات التي توزع هذه المواد المخدرة أياً كانت. هذه هي الشريعة، وما أسهل تطبيقها بعمل القوانين الحكيمة ومتابعة تطبيق تلك القوانين وعدم التساهل فيها: وكما نسمع من قادة بلادنا هذه الأيام يجب اعتبارها “خطاً أحمر” آخر يضاف إلى بقية الخطوط الحمراء.. وجزاكم الله خيرا.

        الرد
      2. 2
        طارق عبداللطيف سعيد

        ***الحكم بالإعدام

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *