زواج سوداناس

وزيرة الاتصالات: «شبكتنا ماطاشة»



شارك الموضوع :

انتقد نواب برلمانيون بط الإجراءات المتعلقة باستخراج الجواز والبطاقة القومية «الرقم الوطني»، وقالوا «دائماً ما نتفاجأ بأن الشبكة طاشة وتعال بكرة أوبعدو» ، في وقت دافعت فيه وزيرة الاتصالات تهاني عبدالله عن الأمر ،وقالت «شبكتنا ماطاشة»،وأضافت «لكن دي أسهل عبارة للمواطن عشان يتقبلها، في إشارة منها إلى أشياء فنية أخرى».

وكشفت تهاني خلال الزيارة التي قامت بها لجنة النقل والاتصالات بالبرلمان إلى الوزارة ببرج الاتصالات أمس، باًن عدد مستخدمي الهاتف السيار وصل إلى «28» مليون ، بالإضافة إلى «10» ملايين من مستخدمي الانتر نت. ووصفت تهاني مشروع التحصيل الإلكتروني بالقفزة النوعية للعمل التقني، وقالت أي نظام جديد لابد أن يجد من يقاومه.ومن جانبه أيّد رئيس لجنة النقل بالبرلمان السماني الوسيلة وزيرة الاتصالات في حديثها بشأن التحصيل الإلكتروني، وقال «أي مشروع جديد لازم يجد المقاومة».

صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        عادل ابراهيم

        واحد من اتنين يا الشبكة طاشة او الانظمة طاشة.
        لماذا لم يتم تقديم خدمات الجيل الرابع حتى هذه اللحظة ؟
        لماذا هناك تاخير في استخراج الايصالات. ؟
        لماذا تقطع المكالمات الهاتفية. ؟
        لماذا هناك صعوبة في تحميل مقاطع الفيديو؟

        الرد
      2. 2
        العافيه

        طاشه اصلا وحتظل طاشه كل حاجه ظاهره للعيان تنكروها .تكذبوا الكذبه وتصدقوها. تمرروا المكالمات الدوليه الداخله علي السودان بشبكة الانترنت الطاشه والناس تدفع فاتوره في الفاضي وانتو تحاسبوا شركات الاتصالات بمرور مكالمات عبر شبكاتكم الملعوبه اي شي في الدنيا احتلتوا عليه وكمان شبكتكم ما طاشه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

        الرد
      3. 3
        أبو أحمد

        المشكلة الحقيقية عندنا في السودان هي جهل المسؤولين بالمهام الملقاة على عاتقهم ….. ومن ضمنهم وزيرة الإتصالات والمدير العام للهيئة القومية للإتصالات . كيف لا يعلمون أن هنالك مشاكل في شبكة الإتصالات من حيث الجودة والإعتمادية والكفاءة ؟ عادي جداً تكون بتتكلم في الهاتف وفجأة تنقطع المكالمة ، عادي جداً تحاول التعامل مع الإنترنت وتلقى الشبكة تهتز وتطلعك غصباً عنك من الموضوع الإنت فيه . إذن الوزيرة وهيئة الإتصالات هم الطاشين ما عارفين شغلهم إيه . وبعدين السودان دا كلو وبتاريخه الطويل وحضارته الممتدة ما لقو أي ناس تفهم في الإتصالات دي غير هؤلاء الموجودين حالياً ؟

        الرد
      4. 4
        mazin

        أسلوب ركيك يدل علي عدم الاحترافية في مجال تخصصها البنية التحتية من الانظمة التي اكل عليها الدهر وشرب والمصيبة الاكبر عد تخصص الموظفين في مجالهم لعدم نيلهم الشهادات الاحترافية وغدا لناظرة لقريب اذا ماضاعت البيانات لي اي سبب حتقول السرفر طاشي . مثال للفوضي مطار الخرطوم الوحيد في العالم لاتوجد بة انظمة معلومات محترف بها كل من هب ودب يدخل المطار قادم من الخارج يضحك في المطار لي ضعف الانظمة المعمول بها.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *