سياسية

بعثة الحج السودانية بالاراضي المقدسة : اكتمال كافة الترتيبات لاستقبال الحجيج السوداني


جددت بعثة الحج السودانية بالاراضي المقدسة اكتمال كافة الترتيبات لاستقبال الحجيج السوداني اعتبارا من منتصف ذي القعدة المقبل .
وقال الاستاذ المطيع محمد أحمد رئيس البعثة المدير العام للحج والعمرة في تصريح (لسونا) إن زيارته الحالية للمملكة السعودية حققت نجاحات كبيرة سيكون لها انعكاسات إيجابية في تقديم خدمات مميزة تحقق رغبة الحجيج السوداني في إنجاز حج ميسر ومبرور.
وأشار المطيع الى أن اللقاءات التي اجراها مع السلطات السعودية المختصة أثمرت عن توقيع عقد الخدمات الإضافية المقدمة للحجاج في مشعري منى وعرفات مع المؤسسة الأهلية لحجاج الدول العربية كما تناول العقد الخاص بإجراءات الهدي والذي وقع مع البنك الإسلامي للتنمية لنحو 21 ألف حاج ملتزما بإرجاع مبلغ 475 ريال سعودي لكل حاج اذا لم يكن عليه هدي .
وطمأن رئيس بعثة الحج كافة الحجيج السوداني بتقديم خدمات مميزة في السكن المريح بمشعري منى وعرفات إضافة إلى تجويد خدمات الإطعام وتفعيل السوار والمسار الإلكتروني لضمان عدم توهان الحجيج السوداني هذا فضلا عن الالتزام بالتفويج المبكر ممتدحا في هذا الصدد تعاون الأجهزة كافة وشركاء الحج الذين قال إنهم يبذلون جهودا مقدرة لإنجاح موسم 1436 هـ بالتركيز على تجاوز كل السلبيات التي صاحبت أعمال الحج في الموسم الماضي

سونا


تعليق واحد