زواج سوداناس

وزير المالية يوجه الولايات علي تشديد وتقوية الرقابة علي المتحصلين



شارك الموضوع :

بحث وزير المالية والتخطيط الاقتصادي بدرالدين محمود عباس سير تنفيذ أورنيك (15) الالكتروني في مواقع التحصيل ، مشيراً الي استقرار النظام والاجهزة الطرفية في كل مواقع التحصيل ، داعياً الجهات تعريف الرسوم المتحصلة عبر النظام لتفادي المشاكل التي تحدث من التعريف في النظام ،ووجه الولايات بتقوية الرقابة علي المتحصلين .
وشدد علي المتحصلين الذين يتعذرون للمواطن يومياً بخروج الشبكة رغم توزيع الاجهزة واستقرار النظام ملوحاً باتخاذ الاجراءات ضدهم .
واستعرض الاجتماع قضية المتحصل (ع-ح-ع) الذي يعمل بأورنيك (15) الورقي الذي تم تقديمه للقضاء لاتخاذ الاجراءات القانونية ضده ، جاء ذلك في اجتماع المتابعة الدوري لتنفيذ أورنيك (15)الالكتروني بحضور وكيل وزارة المالية مصطفي يوسف حولي .
واشار وزير المالية الي تكوين فرق من المراجعة الداخلية والمراجع العام والأمن الاقتصادي لمراقبة النظام عبر وسائل محددة لحماية النظام لكشف أي أجهزة مماثلة واتخاذ اجراءات بشأنها .
واستمع الاجتماع الي سير الاداء بوزارة الداخلية في التحصيل الالكتروني علي مستوي الولايات والسفارات والتي يسير العمل فيها بنسبة 100% ، اضافة الي استقرار سير التحصيل الالكتروني في جهاز السودانيين العاملين بالخارج والعمل يسير بكفاءة عالية جداً ، كما استمع الي التحصيل في السلطة القضائية حيث تم تفعيل العمل بالأورنيك الالكتروني في المحاكم الثلاث ام درمان ، بحري والخر طوم.

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        هاشم

        مع الوضع في اﻻعتبار بعض اﻻجانب وبعض السفارات، الذين يمكن أن يوجدوا طرق ووسائل ﻹعاقة كفاءة نظام التحصيل اﻻليكتروني.
        ومع التشديد مع المتحصلين الذين يمكن ان يفرطوا في اﻻجهزه او تمكين اخرين منها يستطيعون فك شفرتها والتأثير على النظام ككل.
        فأكثرنا ما زال ساذج! والجريمة تطورت. فالذين يزورون العمله والمستندات ﻻ يغلبهم اﻻمر هنا في ظل تواجد واحدين وواحدات كانوا بلبعوا لبع الجن!

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *