زواج سوداناس

وفاة اربعة اطفال بمحلية مروي جراء السيول والامطار



شارك الموضوع :

لقى أربعة أطفال مصرعهم نتيجة للسيول والأمطار التى اجتاحت منطقة (التني) التى تبعد مسافة 50 كلم جنوب مدينة مروي صباح يوم الخميس وقد توجه مبارك شمت معتمد محلية مروي وأعضاء لجنة أمن المحلية إلى منطقة (التني) حيث قدم التعازي لأسر الأطفال وشاركوا في مواراة جثامين الأطفال الأربعة والذين تتراوح أعمارهم من خمسة إلى سبعة أعوام .

وفى تصريح ( لسونا) أوضح مبارك شمت أن الأمطار التي هطلت صباح اليوم غرب مروي والقرير أدت الى سيول عبر ثلاثة خيران هى خيران ابودوم والكري والمروة وأدت السيول الى تدمير عدد 12منزلا بمناطق التني والكري والحامداب كما أدت إلى قطع الطريق على الكيلو 50 بين الملتقى ومروي بجانب إتلاف العديد من المشاريع الزراعية والبساتين .

وأوضح المعتمد في تصريحه لسونا انه تم تقديم مساعدات إغاثية للمتضررين كما تم إصلاح الضرر الذي حدث بالطريق مضيفاً أن الأضرار والخسائر التى حدثت بالمشاريع الزراعية يجرى حصرها بواسطة المختصين .

وأكد المعتمد في حديثه هدوء الأحوال بالمنطقة بعد أن تم احتواء الآثار الناجمة من الأمطار والسيول مؤكداً أن زيارة المتأثرين وتقديم التعازي لأسر الضحايا تركت أثرا طيبا فى نفوس المواطنين بالمنطقة.يول والامطار

دنقلا- 6-8-2015م ( سونا )

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *