زواج سوداناس

رابطة معجبي ندى القلعة تحتفل بالمرسيدس «المليارية» آخر موديل



شارك الموضوع :

ما زالت أصداء إحتفال شركة دال للسيارات بالفنانة ندى القلعة لشرائها عربة مرسيدس آخر موديل بما يفوق المليار جنيه، وتكريمها بإعتبارها أول زبون للشركة يقوم بشراء العربة ، ما زالت الأصداء تتواصل بعد تصدر الخبر للكثير من الأجهزة الإعلامية ومواقع التواصل الإجتماعي ، وعلمت «آخر لحظة» أن رابطة معجبي ندي بصدد إقامة حفل خاص يجري الترتيب له ليقوم خلال هدا الشهر بالمسرح القومي بأم درمان، تقدم فيه القلعة عدداً من أغنياتها الجديدة وأغنية سودانية أثيوبية بمشاركة عازفين من أديس أبابا.

ندى وعدت الصحيفة بحديث خاص تكشف فيه عن التفاصيل، وترد فيه على إتهامنا لها أنها تريد أن تثير جدلاً في الساحة بلقائها بالفنان العالمي تيدي آفرو وتعاونهما الفني في فيديو كليب من إخراج مخرج ألماني ، وماذا قالت للقسم العربي للتلفزيون الأثيوبي في اللقاء المطول له معها، وأيضا تعاونها مع بعض الشعراء الأثيوبين من خلال ثلاثة أعمال غنائية بلهجات أثيوبية مختلفة.

اخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


8 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        سونا

        دي اصلها مرسيدس ولا صاروخ العاملين ليها الهيلمانة دي كلها يعني شنو لمن فنانة تشتري ليها عربية؟

        الرد
      2. 2
        نبيل

        يا ناس النيلين ما لقيتو ليكم صورة سياره مرسديس تختوها

        الرد
      3. 3
        ابوالليل

        بس انشالله تديهم شدة……. وهم .

        الرد
      4. 4
        البجاوي

        والله فعلا ناس مخلوعه وبنات فاقد تربوي ده شنو الناس فرحانه علشان واحده اشترت عربيه هههههههه وحضرة الفنانه من شدة الخلعه جاها انهيار فاخومي ههههههه والله يا ناس دال عملتوها شينه تدوها عربيه براس مالها وتقعدو تكوركو علشان تعمل ليكم دعايه ……عووووووووك الناس جيعانه ادوها تاكل

        الرد
      5. 5
        مدحت الهادي

        يا ناس صدقوني بس دي دعاية …. نعم هي إشترت سيارة مارسيدس ولكن إنتهزها فرصة أسامة داؤد … فنانة كما يحلوا لمعجبيها اللي هم زيها وحسب تفكيرهم …. تعتبر هي دعاية بالنسبة لسيارات المارسيدس في السودان ثم إنها فكرة ترويجية للشركة يا ناس صدقوني …… بس هي دعاية وليس إلا …………….ز

        الرد
      6. 6
        عبدالعظيم مكاوي

        والله العظيم هذه المخلوقه لما أسمع إسمها أو أشوفها في التلفزيون بطني تطم واقرب استفرغ

        الرد
      7. 7
        محمد بابكر

        ما هكذا تتقدم الأمم. فيما سمعت سابقا زوجها ميت وبدلا من الترحم عليه.. والدعاء بأن يلحقها الله به في الجنة، تستخدم النيلين وغيرها لعرض مفاتنها “إن كان لها مفاتن” لتضل عن سبيل الله..وأنتم بنشركم مثل هذا الضياع والغثاء مشاركون في الاثم، نسأل الله السلامة والهداية لنا ولكم.

        الرد
      8. 8
        دجانقو

        ناس مالاقية تاكل وناس راكبة مارسيدس سبحان الله

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *