زواج سوداناس

بعثة الحج السودانية تكشف عن خدمات مميزة لهذا العام



شارك الموضوع :

جددت بعثة الحج السودانية بالأراضي المقدسة يوم الخميس، اكتمال الترتيبات كافة لاستقبال الحجيج السوداني اعتباراً من منتصف ذي القعدة المقبل، وأشارت إلى تحقيق نجاحات كبيرة قالت إنها ستنعكس إيجاباً في تقديم خدمات مميزة للحاج السوداني.

وقال رئيس البعثة المطيع محمد أحمد المدير العام للحج والعمرة إن زيارته الحالية للمملكة السعودية واللقاءات التي أجراها مع السلطات المختصة، أثمرت عن توقيع عقد الخدمات الإضافية المقدمة للحجاج في مشعري منى وعرفات مع المؤسسة الأهلية لحجاج الدول العربية.

وتناول المطيع، العقد الخاص بإجراءات الهدي والذي وقع مع البنك الإسلامي للتنمية لنحو 21 ألف حاج، يتوقع أن يكون عليهم هدي، ملتزماً بإرجاع مبلغ 475 ريالاً سعودياً لكل حاج إذا لم يكن عليه هدي.

وطمأن رئيس البعثة الحجيج السوداني كافة بتقديم خدمات مميزة في السكن المريح في مشعري منى وعرفات، إضافة إلى تجويد خدمات الإطعام وتفعيل السوار والمسار الإلكتروني لضمان عدم توهان الحجيج السوداني.

كما أشار إلى الالتزام بالتفويج المبكر، ممتدحاً في هذا الصدد تعاون الأجهزة كافة وشركاء الحج الذين قالوا إنهم يبذلون جهوداً مقدرة لإنجاح موسم 1436 هـ بالتركيز على تجاوز كل السلبيات التي صاحبت أعمال الحج في الموسم الماضي.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        Amir

        معناتها ما رتبو امورهم و الحجاج الله يكون بي عونهم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *