زواج سوداناس

تغريدة غامضة لباسم يوسف عن قناة السويس تثير جدلا كبيرا



شارك الموضوع :

أثارت “تغريدة” للإعلامي المصري الساخر باسم يوسف على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” والذي يتابعه عليه أكثر من 5 ملايين شخص حول حفل افتتاح قناة السويس الجديدة أول أمس الأربعاء الكثير من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الغموض الذي تهدف إليه “التغريدة ” المكونة من كلمة واحدة وهي “فرحت؟”.
ومساء أمس الخميس “غرد” باسم يوسف مرة أخرى ولكن بأكثر من تغريدة للرد على الهجوم عليه وأعرب عن تعجبه من الهجوم الذي شنه عليه البعض، والاتهامات التي وجهت إليه بالغيرة، بسبب “التغريدة” التي كتبها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، منذ يومين.
وقال عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.. (المتغاظ واللي معندوش ثقة في نفسه مش اللي بيسأل سؤال من كلمة واحدة، ده اللي بيشتم ويتنرفز من كلمة واحدة)، مضيفًا: (كل واحد وبطحته).
وقارن بين الهجوم الذي يتعرض إليه الآن، والهجوم الذي تعرض إليه وقت حكم الإخوان قائلًا: (ده كلام قديم ومحفوظ، نفس شتيمة الإسلاميين زمان، ولا شتيمة زادت، ولا شتيمة نقصت)، مضيفًا: (من عدو للإسلام لعدو للوطن يا قلبي لا تحزن).
يذكر أن باسم يوسف قد أثار الكثير من الجدل في الشارع المصري بسبب برنامجه الساخر “البرنامج” والذي هاجم فيه الإخوان وقيادات الجماعة خلال عام من حكمهم مما دفعهم لشن حملة كبيرة عليه، قبل أن يتوقف البرنامج بعد سقوط حكم الإخوان بسبب خلافات إدارية ومالية حول إنتاج البرنامج.

العربية

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *