منوعات

عالم فلك سوداني يعلن عن تحوله من الإسلام التقليدي


اعلن الدكتور السوداني أنور أحمد عثمان أنه حدث له يقين كامل بأن هذا الكون وراءه خالق مبدع قدير ، وقال أن إسلامه السابق كان عفوياً وتقليدياً وبحسب منشور على حسابه الرسمي على فيسبوك رصده موقع النيلين قال صاحب البرامج التلفزيونية الشهيرة في علم الفلك دكتور أنور “منذ اليوم أصبحت مسلماً عن يقين ومؤمناً بصدق”.

نص المنشور
(انا انور بن احمد بن عثمان بن محمد بن حمد سودانى الجنسية ..اعلن اﻵن امام الله اولا ثم امام الملأ بانه حدث لى يقين كامل بأن هذا الكون وراءه خالق مبدع قدير وان ما ورد ف القرآن من آيات كونية هى صحيحة مية المية وان محمد بن عبدالله هو رسول الله وخاتم النبيين وان اسلامى السابق كان عفويا وتقليديا واننى منذ اليوم اصبحت مسلما عن يقين ومؤمنا بصدق واننى من المتبعين لهذا الدين ومن المحبين والعاشقين لرسولنا محمد صل الله عليه وسلم ومن الذارفين الدمع عند سماع القرآن..اللهم انى آمنت بك عن يقين وتفكر وآمنت برسولك ونبيك محمد فاغفر لى جهالتى وذلاتى وزدنى علما وارحمنى يارب)..

الخرطوم/معتصم السر/النيلين


‫10 تعليقات

  1. لكم الشكر والحمد لله الذي نور قلبك وأتمنى ان أكون معك يوم الحشر واطلب من الله عز وجل ان ينور قلبي وأكون من المهتدين

  2. اللهم زده علماً او زدنا علماً يا أكرم الأكرمين

    بس شاركنا العلم ده عليك الله . اعمل ليك برنامج و لا حاجة . بدل ما قادننا مربعات التلفزيون ديل

  3. هي عملية الانتقال من الاسلام الي الإيمان وهي الرحلة التي وعدنا بها الله ( لا تمنوا علي اسلامكم بل الله يمن عليكم ان هداكم للايمان وأعلم أنك مسئول عند موتك عن ربك ونبيك وعلمك أي دليلك عن إيمانك

  4. قال تعالى ( انما يخشى الله من عباده العلماء ) كلما الانسان يزداد علما يزداد قربا من الله وفهما لدينه ولكونه ولكل شئ ده طبعا وزداد خشية وخوفا وذلك طبعا بعد التوفيق لانو فى علماء لم يزدهم علمهم إلا بعد ا عن الدين وعن الله سبحانه وتعالى .

  5. اللهم انى اسالك باسمك الاعظم الزى رفعت به السماوات بغير عمدا نراها ان ترزقنى ايمانا ازوق حلاوته و سائر عبادك الموحدين

  6. من يعرف هذا الشخص جيدا يعلم انه صادق فى كل ما يقول .. رجل عفوى ونزيه وراسو مليان !!!

  7. والله السودان دا كلمة عالم و بروفيسور دى بقت فيهو هاملة هملة… يا جماعة د زغلول النجار الذى بهر العالم بمؤلفاته حول الاعجاز العلمى في القران بطرق علمية حديثة من واقع تبحره في علوم الفلك ة الجيولوجيا لا يقال له عالم بل دكتور فقط.. كدى أنور حقكم دا ورونا مؤلفاته شنو ???????