زواج سوداناس

وزير المالية يعلن عن بدء المرحلة الثانية من السداد الالكتروني بجهاز المغتربين قريبا


بدر الدين محمود

شارك الموضوع :

أعلن وزير المالية والتخطيط الاقتصادي بدر الدين محمود عباس عن تدشين المرحلة الثانية من السداد الالكتروني بجهاز السودانيين العاملين بالخارج قريبا، مشيرا الى أن هذه الخطوة تمكن المغترب بدول المهجر أو من منزله بالسودان التقديم للخدمة دون الرجوع لجهاز المعتربين، بجانب خدمة استخراج الشهادة السودانية للطلاب وابناء المغتربين.
جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري لمتابعة تنفيذ أوربيك 15 الالكتروني . كما اطمأن وزير المالية على توزيع 2281 جهاز موبايل لكافة الولايات وبعض الوحدات الاتحادية ، إضافة إلى توزيع 250 طابعة ليزر حرارية.
وقال إن هذه الأجهزة تؤدى إلى دفع العمل وتسريعه بكافة مواقع التحصيل يالولايات والمركز، وتؤدي إلى دفع عملية التحصيل وزيادة الإيرادات .
ووجه وزير المالية بتذليل كافة المعوقات والصعاب التى تواجه التحصيل الالكتروني

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        عباس احمد

        نسأل الله لك التوفيق والسداد ويكفيك شر آكلى المال الحرام وسر وعين الله ترعاك وتأكد بان التاريخ سوف يسجل لك هذا الانجاز العظيم الانجاز الذى لم يسبقك عليه احد إلا وهو محاربة الفاسدين والمفسدين عليهم من الله ما يستحقون وربنا ينصرك عليهم آمين .

        الرد
      2. 2
        هاشم

        على إنه يلزم تنوير الجمهور بأن اﻹيصاﻻت الصادره من طابعات الليزر الحراريه عرضه لطمس بياناتها في حال تعرضها لضؤ وحرارة الشمس.
        تماما كما تخزينها طويل المدى يعرضها لطمس البيانات
        ويلزم على المحصلين التقيد الصارم باﻹشارات التحذيريه على ورق الليزر التي تظهر عند قرب نفاذ الورق من البكره.
        أأمن طريقه للمحافظه على سند الليزر الحراري هي في تصويره فورا واﻻحتفاظ به مع الصوره.

        الرد
      3. 3
        عبدالله

        تحية وتقدير للسيد وزير المالية على المجهودات .. السيد وزير المالية ملايين المغتربين يسألون عن معنى الرعاية التي يقدمها جهاز المغتربين .. وإذا كان الموضوع (شراية) تأشيرة خروج هناك جهات حكومية اخرى هذا واجبها فأدارة الجوازات والهجرة هي المسئولة عن استخراج الرقم الوطني والجواز و و التأشير للمواطن .. وزارة العمل وتنمية الموارد البشرية هي الجهة المسئولة عن تأهيل وتدريب وتسويق (العمالة) .. فما هو دور جهاز المغتربين ؟ السفارات والقنصليات بالخارج هي المسئولةعن رعاية المواطن بالخارج. فهل جهاز المغتربين (قنصلية) سودانية داخل السودان ؟
        السيد وزير المالية الثقة معدومة بين الجهاز والمغتربين والجهاز احد الأسباب التي أدت إلى أن تتحول الغربة إلى هجرة فكثير من المغتربين يمنون أنفسهم بالعودة في أقرب وقت إذا توفر لهم او وجدوا من يخطط لهم ويذلل عقبة صعوبة السكن والتعليم .. فخبراتهم ومدخراتهم تبني المجمعات السكنية شاملة المستشفيات والجامعات خبراتهم تنشيء اكبر المصانع والمزارع . الجهاز اليوم يعامل المغتربين باعتبارهم مهاجرين للابد ووفود من الجهاز للحوامة بالخارج تحت ستار تفقد المغتربين والمهاجرين. وسفارات وقنصليات بميزانيات وميزات عالية ماهو دورها تجاه المواطن واصبح وجودها رمزي فقط في استخراج او تجديد جواز .. وجهاز المغتربين واكل الجو

        الرد
      4. 4
        البجاوي

        يسلم لسانك اخ عبد الله …نطالب بحل جهاز المغتربين فورا او عمل استبيان بموقع مجلس الوزراء الالكتروني بخصوص هذا الجهاز الذي لانعلم له من خدمه ..

        الرد
      5. 5
        هاشم

        جهاز تنظيم جباية اموال السودانيين العاملين بالخارج.

        الرد
      6. 6
        الجيلى

        حوش كبير يجمع فيه الخدمه الوطنيه والزكاه والضرايب والتاشيرات الزول الاسمو سوار والله بدون شغل

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *