زواج سوداناس

والي الخرطوم يشدد على اقالة أي معتمد يعيق عمل البرلمانيين



شارك الموضوع :

حذر والي الخرطوم الفريق اول مهندس ركن عبد الرحيم محمد حسين معتمدي المحليات من عدم مضايقة نواب البرلمان، وقال ( اي معتمد يتضايق من برلماني يعمل بين الناس نقول ليه فوت اهلك)، واضاف (اذا كان عضو البرلمان ما عندو دور دي كارثة)، وتابع ( هم الولاية ما بنقدر نشيلوا برانا)، وشدد على ضرورة تحمل نواب الولاية في البرلمان القومي والمجلس التشريعي مسؤولياتهم تجاه الولاية.
وحث الوالي النواب على النزول للعمل بين المواطنين،وتابع (جئنا بالانقاذ ورفعنا طموحات الناس ولابد ان نوافيها حقها)، ودعا حسين خلال مخاطبته اللقاء التفاكري بين نواب وقادة الحزب في البرلمان والمجلس التشريعي بالولاية بمقر المؤتمر الوطني بالخرطوم امس، دعا الى تنفيذ برنامج الحزب الذي وصفه بانه عهد بين الامة والنواب والتزام اخلاقي وديني لابد من انفاذه.
وشدد الوالي على دور النواب في ذلك، وقال ليس هناك استثناء لأحد والمطلوب من النائب على مستوى السياسي والتنفيذي وعلى مستوى الاحياء ان يقوم بدوره قائلاً (لو الصلة مقطوعة بين البرلمان والجهاز التنفيذي يصبح العمل موسمي للبرلمان).
من جانبه كشف نائب رئيس المؤتمر الوطني بولاية الخرطوم محمد حاتم سليمان عن خطة متكاملة للدورة التنظيمية سماها (20 – 20) ودعا لايجاد خارطة للخدمات بالولاية من اجل بناء حزب قوي، وحث اعضاء البرلمان وتشريعي الخرطوم على الخروج من القاعات، والعمل الميداني مع الجماهير، كما دعا الى اعلاء قيم الولاء الوطني ونبذ الجهوية والعصبيات، وبناء جبهة داخلية موحدة من اجل ولاية ناهضة وامنة وموحدة وقال (ماعاوزين الاختلالات الامنية تتكرر تاني).
وكشف حاتم عن رؤية جديدة لحزبه، وذكر أنها تصب في صالح مواطني ولاية الخرطوم،ووصف مايجري الآن بأنه انتفاضة حزبية.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        gf

        استغفر الله كل يوم خطة جديييييييييييييييدة 40-40 و 20-20 وبدون جدوة وبدون اي هدف فقط صرف على المال العام هدا هو الفساد نفسه وضياع الوقت

        الرد
      2. 2
        ابوعثمان

        لدينا 25 عاما ولغاية الآن الوضع كل يوم في أسوأ حتى أبنائنا لن يصدقونا بما تفعلها الحكومة بنا

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *