زواج سوداناس

النائب الاول يوجه بتوفير احتياجات المواطن الغذائية والعمل علي تحقيق النهضة الاقتصادية



شارك الموضوع :

وجه النائب الاول لرئيس الجمهورية الفريق أول ركن بكري حسن صالح بالاهتمام بتوفير إحتياجات المواطن من المواد الغذائية والعمل علي تحقيق النهضة الاقتصادية والاستفادة من الصناعات القاطرة .
وأوضح د. محمد يوسف وزير الصناعة في تصريحات صحفية عقب لقائه بالقصرالجمهوري اليوم النائب الاول لرئيس الجمهورية ان اللقاء تناول خطط وبرامج وزارة الصناعة في إطار البرنامج الخماسي والاصلاح الاقتصادي وقال ” ان اللقاء تناول رؤية الوزارة المستقبلية حول تحديث القطاع الصناعي والتحديات التي تواجه الصناعة بالبلاد .
وأضاف وزير الصناعة إن اللقاء أمن علي ضرورة توفير التمويل بشقيه قصير وطويل الاجل والمواد المطلوية مشيرا الي أن اللقاء تطرق الى أهمية تحريك المصانع المعطلة خاصة في الولايات ذات الثقل الصناعي .

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        طارق عبداللطيف سعيد

        ***سؤال في سؤال : إنتوا عايزين تحكموا ، والشعب عايز ايه ؟
        ***الحل وآحد (………………………………………………)
        ***لتفادي الخطوة الجاية :
        ***إذا كان الرئيس الأمريكي أوباما إعترف بأن قتل الرئيس العراقي صدام حسين خطأ كبير ، بمعنى أدخل العراق في صراعات وحروب ، وعدم إستقرار الحكم في الجمهورية العراقية
        ***وأتمنى من الحكومة الأمريكية أن تعترف بأن غض الطرف عن حكومة الإنقاذ وعدم السعي للقضاء عليها ، أيضا خطأ كبير ، ويجب التحرك فورا للقضاء على هؤلاء المرتزقة الذين ضيعوا السودان بإسم الدين والمتاجرة بالدين ، ويسعون لتدميره إقتصاديا وأخلاقيا عبر الحريات الأربعة ، وزرع الأمراض والأبوئة فية بإدخالهم للمصريين وغيرهم من الجنسيات الأخرى بدون أيت إجراءات ولا حتى فحص طبي ، ونشر الفساد والمخدرات والجريمة المركبة ، والسعي لتقسيم البلاد لدويلات بدءا بجنوب السودان
        ***سؤال بسيط ليه حكومة الإنقاذ والإسلاميين بالسودان ، عملوا فكرة الحريات الأربعة : لتدمير الشعب السوداني ، بكل شئ أمراض وأوبئة ومخدرات وفساد وجرائم مركبة ، والمصيبة الكبرى جلب كل من هو مريب للسودان قاعده وشيعة ومجرم ومروج مخدرات وأصحاب سوابق ومفسدين وضاليين ، دي كلها أصناف تصلح مع المجرمين والسفلة وتجار الدين

        الرد
      2. 2
        وطني السودان

        ماتعملو طيب قاعدين في الكلام

        الرد
      3. 3
        ود الحاج

        والله يا حضرة النائب الاول كانك بتقول ندعو امريكا الى التنازل عن قيادة العالم واسرائيل الى الانسحاب من القدس. من يستمع لمثل هذه التصريحات.يا اخي اتمنى مرة في عمرك تقول كلام يدخل العقل. وبالمناسبة الحاصل شنو اليومين من عضة الى صناعات قاطرة . وما سر هذا الاندفاع بعد بيات شتوي منذ سنين.

        الرد
      4. 4
        Abukhalid

        التحيه لكم جميعا و أن شاء الله خطوه جميله و مقدره و بالله التوفيق و نأمل عاجل المتابعه والأهتمام من جانب سعادتكم شخصيا
        بكل دقه من اجل المواطن وكذلك تأمين الحدود من تدفق العماله الأجنبيه و لازم تكون هنالك اجراءات صارمه قويه وكذلك عمل كل التحوطات اللآزمه من تحاليل وفحوصات لتفادي الأمراض الخبيثه لا سمح الله .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *