زواج سوداناس

والي الخرطوم لنواب التشريعي: (عاوزنكم في الأحياء ويشعر بكم السكان)



شارك الموضوع :

حث والي الخرطوم الفريق ركن “عبد الرحيم محمد حسين” نواب المجلس التشريعي بالولاية، بالتواجد في الأحياء. وقال مخاطباً إياهم (عاوزنكم في الأحياء وأن يشعر ناس الحي بكم). وقطع بضرورة تحمل مسؤولياتهم تجاه الولاية.
وقال الوالي لدى مخاطبته اللقاء التفاكري بين نواب وقادة الحزب في البرلمان والمجلس التشريعي بالولاية أمس (السبت): (إذا كان عضو البرلمان ما عندو دور يعني كارثة). وأضاف (أي معتمد يتضايق من برلماني يعمل بين الناس نقول ليه فوت أهلك). ودعا لتضافر الجهد من أجل حمل هم الولاية، وقال: (هم الولاية ما بنقدر نشيلوا برانا).
ودعا “حسين” لتنفيذ برنامج الحزب الذي وصفه بأنه عهد بين الأمة والنواب، والتزام أخلاقي وديني لابد من إنفاذه. وشدد على دور النواب في ذلك، داعياً لعدم استثناء أحد من ذلك، وذكر أن المطلوب من النائب على مستوى السياسي والتنفيذي وعلى مستوى الأحياء أن يقوم بدوره،. وقال (لو الصلة مقطوعة بين البرلمان والجهاز التنفيذي يصبح العمل موسمياً للبرلمان).
من جانبه كشف نائب رئيس المؤتمر الوطني بالخرطوم “محمد حاتم سليمان” عن خطة متكاملة للدورة التنظيمية سماها (20 – 20)، ودعا لوضع خارطة للخدمات بالولاية من أجل بناء حزب قوي في رؤاه وحضوره الميداني. وحث أعضاء البرلمان وتشريعي الخرطوم للخروج والعمل الميداني مع الجماهير، كما دعا إلى إعلاء قيم الولاء الوطني ونبذ الجهوية والعصبيات وبناء جبهة داخلية موحدة، من أجل ولاية ناهضة وآمنة وموحدة وقال: (ماعاوزين الاختلالات الأمنية تتكرر).

المجهر السياسي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        محمد احمد

        اول حاجه خلينا من الشعارات الرنانه وبناء حزب قوى وكلام فارغ عليك بتوعيه الجماعه بتاعنك ديل بحقوق المواطن يعنى مطالب المواطن وليست مطالب الحزب القوى يا زول (اتبنى الحقوق اولا)

        الرد
      2. 2
        محمد النقر

        ما شاء الله , الجهاز التنفيذي يعطي الاوامر للجهاز التشريعي بممارسة مهامه و التي يفترض ان تكون مراقبة الجهاز التنفيذي نفسه الممثل بالوالى !! .
        و الله بلد ما عندها سيد فعلا” و ماشة بالبركة .

        الرد
      3. 3
        عبدالله

        الجهاز التشريعي يستمد الشرعية من الشعب.. فحديث سعادة الفريق (الشعبي) لنواب الشعب في محله ونواب جماعة يمثلون محليات ماعارفين محلها.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *