زواج سوداناس

كابتن طيار.. ظاهرة أمطار مصراتة طبيعية



شارك الموضوع :

تأكيدا لما نشرته مجموعات ( أوتار الأصيل ) حول وقوف عدد كبير من سكان ليبيا مذهولين من هطول أمطار بصورة غريبة.. وأشكال غير مألوفة فى مدينة مصراتة.. وبعد أن تأكدت من سودانيين مقيمين بمدينة مصراتة الليبية.. وقد كانت ( لأوتار الأصيل ) قلب الحدث حيث أنها استطلعت عدد من السكان هناك فقالوا : الطريقة التي هطلت بها الأمطار طريقة مذهلة للسكان.. مما أدي إلي اصابة الكثير من الناس بالهلع.. والخوف الشديد.. الذي جعلهم يتوجهون للمساجد.
وبما أن الظاهر دار حول جدل كبير بعد انفراد ( أوتار الأصيل ) بالخبر الذي بعث به مراسلها المقيم بمدينة مصراتة.. لذا حسم للجدل الدائرة بحثت إدارة مجموعات أوتار الأصيل في الظاهرة.. فوجدت أنها من الظواهر الطبيعية بالولايات المتحدة الأمريكية..وتسمى ( تورنيدو ).. وعندما تحدث فى البحر لديها إسم أخر.
وأشارت معلومات ( أوتار الأصيل ) إلي أن الظاهرة دائما ما تكون مصحوبة بالذوابع الرعدية.. ما يحدو بها أن تدمر المنازل التي في طريقها.. خاصة المنازل المصنوعة من الاخشاب.
فيما استفسر الأستاذ سليمان موسي عضو مجموعات ( أوتار الأصيل ) كابتن طيار مأمون المقيم بالولايات المتحدة الأمريكية هذا الصباح عن الظاهرة.. فقال : وهى عبارة عن عامود من المياه من الأرض للسحابة نفسها وبداخله الضغط منخفض شديد.
واستشهد بحادثه غرق باخرة فى النيل الأزرق قبالة القصر الجمهورى.. فالغرق حدث بسبب ( التورنيدو ).. ولكن في السودان عادة لا يحدث.. وهو أشبه بالعمود الترابي الذى يدور فى السودان في فصل الصيف

الخرطوم : سراج النعيم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        البجاوي

        كلمة اوتار الاصيل جات في الخبر عشرمية مرة….سروجة راجع كتابة الخبر قبل ما تهرينا بيه …

        الرد
      2. 2
        عارف وفاهم

        صياغة ركيكة جداً كأن الكاتب بالنسبة له اللغة العربية لغة ثالثة وليست لغته الأم!!!!! ما هذا يا (سرّاح) النعيم؟ الله يهديك ويعلي مراتبك في اللغة العربية، قولوا آمييييييييييين يا شباب.

        الرد
        1. 2.1
          Mamoun

          يا فاهم وعارف لو سمحت حقو تعرف انو الكاتب دا ما مجالو وما تخصصو عشان كدة الصياغة جات ركيكة لكن سروجي دا لو كتب ليك في علوية عذاب ولا ايمان دنقلا ولا نسمة نيالا حيبدع ابداعا شديدا والكلام لو عرج على آخر صرعة من حنة لوزا الحميراء وتسريحة مونيكا الجديدة حيفحمك ببساطة

          الرد
      3. 3
        محمد حمود الفقيه

        هذي عواقب سيدي المجاهد معمر القذافي رحمه الله

        الرد
      4. 4
        I_ibrahim2000@hotmail.com

        سبحان الله هذا شيء غريب أمطار تهطل بطريقة غريبة هذا غضب ونوع من معالم اﻻخرة

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *