زواج سوداناس

مدير الجمارك السودانية يشارك جندي في حفل زواجه



شارك الموضوع :

كان لافتاً مشاركة المدير العام لشرطة الجمارك اللواء د. سيف الدين عمر سليمان وأركان حربه في مناسبة زواج أحد منسوبي الشرطة ، الجندي حسن عزالدين بالدروشاب .. مادبة الغداء التي تحلق حولها أهل الشرطة دار حولها نقاش مثير حول التحصيل الإلكتروني وتفاصيله ..

وبحسب صحيفة اخر لحظة الصادرة يوم الأحد بالخرطوم قال اللواء سيف، الجمارك طبقت هذا النظام قبل عدة سنوات وبكفاءة عالية.. وعندما جاء اورنيك 15 الالكتروني تحولنا في ربع ساعة للنظام الجديد بضغطة «زر».

الخرطوم/معتصم السر/النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        صلاح جابر

        بيان بالعمل ( للقدوة الحسنة ) فقد كان رسول الله صلى عليه وسلم يستجيب لاي دعوة ، قبل سنوات ذهبت للسودان لتقبل العزاء في والدي عليه رحمة الله ، وعلمت من الاهل ان السيد / صلاح قوش جاء للعزاء وما قصر ، فاستعجبت لذلك الموقف حيث انه ليس لدينا معه علاقة خاصة تسبب في حضورة ، وقد علمت بأنه جاء مشاركا لرقيب امن متزوج من شقيقتي .
        هذا ما تبقى لنا في السودان من اخلاق نسال الله سبحانه وتعالى ان تنقص مثل هذه الاعمال لانها تشبه اهل السودان ، فهنيئا لك سعادة اللواء برضا جنودك

        الرد
        1. 1.1
          الضو اسماعيل

          بس صلاح قوش هذا لقد كان اضافة حقيقة وهو من قاتل من أجل دخول الديمقراطين والثورين تلك المؤسسة التى غير وجهها تماما وأصبحت سندا وعضددا للمواطن بدل ترهيبة وتخويفه وتخوينه وفى زمن السقوط المريع فى كل مؤسسات الدولة اصبح جهاز الامن والمخابرات الوجه الحسن واليد العيا وافراده بشر مثلا احيانا يخطئون وان تظلمت فأأكد لك ان لظلمك لمردود ……اما الجمارك لسة عليهم بدرى …..ظابط يسبك ولا يسالونه دعك من توبيخه……لا وجه مقارنة بين قوش وسيف الدين ولقد ذهب قوش وبقى النظام ……كم عضو منتسب من جهاز الامن والمخابرات ترفع منهم الحصانة كل عام فى جهاز الامن لتجاوزات فى حق مواطنين …..وكم عضو منتسب للجمارك يسأ
          ل فقط من انتهاك ارتكبه بحق مواطن عابر الى وطنه او مهاجر للجحيم …..

          الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *