زواج سوداناس

أمطار غزيرة تقتل 5 أشخاص غرقاً في القضارف



شارك الموضوع :

تسبب أمطار غزيرة في مقتل خمسة أشخاص غرقاً بمنطقة السرف بمحلية القلابات الشرقية بولاية القضارف. وقدم والي الولاية ميرغني صالح سيد أحمد التعازي لأسر الضحايا، ودعا المواطنين لأخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن مساقط المياه.

وجرفت المياه تراكتورا زراعياً كان يقل اثنين من المواطنين إلى قاع أحد السدود ولحق بهم ثالث حاول انقاذهما، فيما حملت مياه الأمطار جثث شخصين بمنطقة الكفاي لم يتم التعرف عليهما.

وارتفع عدد ضحايا السيول والأمطار في السودان إلى 16 شخصاً بعد مقتل خمسة أشخاص في حادث غرق عبارة في منطقة بربر بولاية نهر النيل، إلى جانب مقتل ستة أشخاص آخرين على الأقل جراء موجة أمطار وسيول ضربت ولايتي نهر النيل والشمالية.

وطلب والي القضارف من السكان تجنب مواقع المياه في السدود والحفائر والابتعاد عن مساقط المياه ومجاري الخيران حفاظاً على أرواحهم وممتلكاتهم.

وبدوره أشاد معتمد القلابات الشرقية المهل عمر خميس بالجهود الكبيرة التي بذلتها لجنة طوارئ المحلية بالتنسيق مع غرفة طوارئ الولاية لانتشال الجثث من قاع السد الملئ بالمياه.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        محمد الرشيد

        ألقاه في اليم مكتوفاً وقال له إياك إياك أن تبتل بالماء ـ نسمع جعجعة بالإستعداد المبكر للخريف من الصحة والشرطة والدفاع المدني والطواريء ونغرق ونموت مع أول القطر في القضارف وفي الشمالية ونهر النيل والبقية تأتي ؟ وغداً يخرج علينا المسئول بالتبريرات بعد أن يقوم بواجب العزاء لأهالي الغرقى ( تقبلهم الله ) وحسبنا الله ونعم الوكيل .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *