زواج سوداناس

فيصل العجب يذرف الدموع قبل مباراة المريخ و وفاق سطيف ومشجع يتسلق السور ليقبل راسه



شارك الموضوع :

وجد نجم المريخ وقائده السابق فيصل العجب ترحيبا كبيرا عند نزوله إلى أرضية الملعب من غرفة اللاعبين برفقة القائد الحالي راجي عبد العاطي وأصبح الإستاد يغلي كالمرجل وظلت الجماهير تهتف كثيراً باسم العجب وأتى أحد المشجعين بحركة جنونية عندما قفز من فوق المدرجات إلى أرضية الملعب حتى يعانق فيصل العجب الذي احتضنه بحرارة وطلب من شرطة أمن الملاعب أن تخلي سبيله

و طاف العجب حول الملعب في مناشدة صريحة منه للجماهير بضرورة الوقوف خلف الفريق بقوة وكان الاستقبال الخرافي الذي حُظي به القائد السابق قد فاق كل التوقعات وأجبر العجب بكل بروده على ذرف الدموع تقديراً منه للجماهير التي لم يتغير حُبها له برغم أنه أصبح بعيداً عن الفرقة الحمراء التي سطّر أمجادها وقدم لها الكثير عبر مسيرة طويلة حافلة بالبذل والعطاء والأداء المميز.

سودانا فوق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        جعفر صالحين

        يستحق تكريما يليق به

        الرد
      2. 2
        أمير الشمال

        فقط لأنه العجب و لا عجب في ذلك …. تستحق أكثر و أكثر يا ملك

        الرد
      3. 3
        الصريح

        رغم هلاليتى فان هذا اللاعب يجبرك على ان تحترمه وتقدره لفنه ولاانسانيته وخلقه .. للاسف لم يجد مايستحقه من ناديه رغم كل مابذله من جهد وتفانى لناديه … لقد تجاهلوك ياعجب .هذا هو السودان .

        الرد
      4. 4
        hglnmknbb

        لا خلاص يا الكرمت هيثم مصطفي وخالد بخيت

        الرد
      5. 5
        الصريح

        وبرضو بالرغم من هلاليتى فان هيثم مصطفى لايقارن بالعجب …. هيثم مصطفى ماعندو غير المشاكل وماعندو ولاء للنادى وتهمه مصلحته الشخصية وكان مسير من بعض الجهات .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *