زواج سوداناس

استغلت منصب نائب بتشريعي.. شركة الريَّان تحتال على مواطني الأزهري باسم التمويل الأصغر



شارك الموضوع :

كشف النائب الدرديري دياب عن هروب عدد من الشركات بأموال المواطنين باسم التمويل الأصغر وقال في المجلس التشريعي صباح أمس إن تعمل عدد من الشركات بمُسمى التمويل الأصغر تعمل على احتيال المواطنين باسم التمويل الأصغر، وقال تمكنت شركة الريَّان من خداع سكان الأزهري ويقدر عددهم ب(50) من نساء الحي وطالبتهم بدفع ب(50) جنيها كرسوم أولية فيما لاذت بالفرار، وقال استغلت منصبي كنائب تشريعي بالمنطقة وعملت على كسب ثقة المواطنين موضحا أنه تم فتح بلاغ ضد شركة الريَّان ومازالت الإجراءات مستمرة.
وطالب وزارة الرعاية الاجتماعية بمراقبة عمل الشركات وعدم السماح لأي شركة بمزاولة العمل ما لم تظهر المستندات والأوراق الثبوتية مشددا على ضرورة التعاون للحد من الظاهرة خاصة في المناطق الطرفية.

صحيفة التيار

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        ابو لمي

        دا حال السودان بعد الاستقلال .الكل ينهب بأسم الشعب المغلوب علي امره الموارد قلنا ما مشكلة الاراضي ما مشكلة بقت في معيشت المواطن المسكين . مهازل لم نسمع بها منذ قرون .القانون والدستور وقبل ذلك الانسان السوداني النظيف العفيف والاخلاق والتربية الصحيحة من ناس لم يتعلموا لدرجات عليا وكانوا رجال ونساء حافظوا علي دينهم ودنياهم اما الان باسم الدين ينهبون ولا يتورعون من اي شئ كأن الدنيا ملك لهم . والغريب لا حساب ولا حتي عتاب لان الكل عارف اسرار التاني .

        الرد
      2. 2
        هريسه وهردبيسه

        السرقه بقت ما تُلب .. السرقه بقت فهلوه وبمؤسسات وشركات …

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *