زواج سوداناس

نجوم رائعة تآمرت عليهم الأمراض.. فابتعدوا عن الأضواء



شارك الموضوع :

عجيب أمر الإنسان..هو بطل الحياة ومحورها، لكن جرثومة صغيرة قد تصرعه، وكذبة بسيطة تخدعه، فأمام المرض تنكس الرؤوس وتموت الأحلام وتنكسر الإرادات.

من يتأمل حال بعض نجوم الوسط الفنى يكتشف أنهم شغلوا الناس، لكن عندما تآمرت عليهم الأمراض أجبرتهم على ملازمة الفراش، والابتعاد عن الشهرة والأضواء.

محمود ياسين

ابتعد الفنان القدير محمود ياسين منذ فترة طويلة عن الأضواء، وكان آخر أعماله فيلم “جدو حبيبي” أمام الفنانة بشرى، وهو يعاني من ألم في غضروف القدم يمنعه من الوقوف لفترات طويلة.

سميرة أحمد

تعاني الفنانة الكبيرة، سميرة أحمد، من حالة مماثلة لحالة محمود ياسين، حيث تعاني من آلام الغضروف، وأجرت أيضا جراحة خطيرة في القلب منذ 3 أشهر في مستشفى شهير بالقاهرة.

صلاح السعدني

بالرغم من عدم وجود خبر مؤكد عن الفنان صلاح السعدني، إلا أن مصادر مقربة منه أكدت أن سبب الغياب هو المرض، و لذا فهو بعيد عن الدراما منذ ثلاث سنوات.

جورج سيدهم

يعاني الفنان الكبير، جورج سيدهم، من الأمراض المختلفة، منذ سنوات طويلة، حيث أصيب بعدة جلطات أسفرت عن إصابة بشلل كامل في الجزء الأيسر من الجسم، وابتعد تماماً عن الأضواء منذ 20 عاماً، وقد ظهر العام الماضي في إعلان لشركة مياه غازية بينما كان يجلس على كرسي متحرك.

المنتصر بالله

أصيب الفنان الكبير، المنتصر بالله، بجلطة في المخ، وأصبح لا يستطيع السيطرة على الجزء الأيمن من جسمه، مما جعله ينسحب تماماً من الساحة ويبتعد عن الأضواء، مع عدم الظهور في المناسبات والبرامج الحوارية.

اليوم السابع

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        pop

        الموت إن خلاك الكبر ما بيخليك,
        نسأل الله العمل الطيب وحسن الخاتمة.

        الرد
      2. 2
        Ema

        الخبر ده قديم فى ناس ممن ذكروا توفوا الى رحمة الله

        الرد
      3. 3
        أبو محمد

        عنوان المقال غير موفق وغير شرعي وفيه عدم رضا وسخط . وقد قال رسول الله صلى عليه وسلم : ما يصيب المسلم ، من نصب ولا وصب ، ولا هم ولا حزن ولا أذى ولا غم ، حتى الشوكة يشاكها ، إلا كفر الله بها من خطاياه فلا ينبغي أن تأمرت عليهم الأمراض فإذا من هو المتآمر. هدى الله الجميع لما فيه الخير والصلاح.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *