زواج سوداناس

مبارك البلال : الصول مظلوم يا وزير التخطيط والتنمية التحتية



شارك الموضوع :

{‬ تقدم الموسيقار والإعلامي المعروف عادل الصول بتلك المظلمة لصحيفة (الدار) لظلم استمر معه أكثر من ثلاثة وعشرين عاماً رغم أنه سوداني يفتخر بسودانيته المدعمة بالمستندات الواضحة وفيها ظلم واضح للصول وهذه المظلمة نوجهها لوزير التخطيط والتنمية ولمدير الأراضي :
مبارك البلال
السيد/ وزير التخطيط والتنمية التحتية بولاية الخرطوم
المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الموضوع : تظلم
‭{‬ لقد قابلت سيادتكم بتاريخ 23/12/2014م بخطاب من السيد والي ولاية الخرطوم الدكتور عبد الرحمن الخضر وتاريخه 23/5/2010م والخاص بقطعة أرض سكنية بناء على خطاب السيد رئيس إتحاد المهن الموسيقية الدكتور عبد القادر سالم
استلمت رد مكتب سيادتكم يوم 29/3/2015م (مرفق صورة ) عليه أود أن أوضح الآتي:
أولاً : أنا لم ادعي إستحقاق بخطة الحلفايا الخاصة كما جاء في رد المدير التنفيذي لمكتب سيادتكم (عيسي زكريا عيسي) وكل ما قدمته من مستندات بطرفكم يثبت ذلك.
ثانياً: موضح لسيادتكم بان إسمي ظهر في الكتيب الخاص بالسكن الفئوي الاستمارة رقم 94442 الدرجة (3) وعدد الدرجات (21) درجة وقتها وذلك عام 1992م ولم أسحب إستحقاقي منذ ذلك التاريخ لظروف.
ثالثاً: من مواطني حلفايا الملوك وزوجتي كذلك والحمد لله لي خمسة اطفال واحد بالجامعة وإثنان بالمرحلة الثانوية وإثنان بالأساس.
رابعاً: عدد درجات إستحقاقي الآن (44) درجة كالآتي: (سكن مواطنة (13) قسيمة (5) الأبناء (25) كفالة الوالدة (1) المجموع = (44).
خامساً: لا أمتلك متراً واحداً في كل أرض السودان لا شراء أو ورثة وأسكن بالإيجار.
سادساً: أمتهن الصحافة وموسيقى معروف.
سابعاً: مرت ثلاثة وعشرون عاماً منذ استحقاقي ولم استلم قطعة أرض.
ثامناً : علماً بأن حتى السكن الشعبي فقدت فرصته التي جاءت لنا باتحاد الفنانين في عهد الدكتور عبد القادر .. لأنهم قالوا بأن اسمي ظهر في الكمبيوتر بالخطة الإسكانية لعام 1992م ولا تستحق سكن شعبي إلا بالتنازل عن الأولى.. لأصبح في الحالتين انا الضائع لا سكن شعبي ولا سكن رسمي .
تاسعاً : هذه مظلمتي وكل المستندات (مرفقة) فإذا رأيتم بأني لا استحق قطعة أرض رغم استحقاقي لاسباب ترونها انتم أو لانني لا انتمي وبالتالي لا ظهر ولا سند ولا زول نافذ فالقلم بيدكم الان وربنا سبحانه وتعالى لايظلم وهو العادل.
عاشراً : أما إذا عندكم شك في سودانيتي فعليكم مخاطبة السيد وزير الداخلية لسحب الجنسية والجواز وترحيلي واسرتي لاي دولة جوار.
وجزاكم الله خيراً .
مقدمه
عادل ابراهيم حمد محمد حمد صابر على كمبال
(عادل ا لصول )
8/8/2015م
حاجة اخيرة
‭{‬ للموسيقار وعضو اتحاد الفنانين الاستاذ عادل الصول مظلمة حقيقية نتمني من اصحاب الشأن رد الظلم للصول الذي لا زال يصول في الحياة بجهد جعله يفكر في الهجرة نهائيا الايام القادمة . والمستندات كلها موجودة .

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *