زواج سوداناس

وزير المالية يوجه بوضع مشروع اسكان الفقراء والمساكين في مقدمة الاولويات



شارك الموضوع :

وجه الاستاذ بدر الدين محمود وزير المالية والتخطيط الاقتصادي رئيس مجلس ادارة الصندوق القومي للاسكان والتعمير الصندوق بوضع مشروع اسكان الفقراء والمساكين في مقدمة الاولويات داعياً الأجهزة التنفيذية تقديم الدعم اللازم لهم كل بما يليه من برامج .
وقال دكتور غلام الدين عثمان آدم الامين العام للصندوق في تصريح لـ(سونا) حول مخرجات اجتماع مجلس ادارة الصندوق ان شريحة الفقراء والمساكين تجيء ضمن الشرائح الضعيفة المستهدفة ببرامجهم، مشيرا الي ان الصندوق وفق قانونه واختصاصاته يسعى لتوفير السكن الشعبي والاقتصادي لذوي الدخل المحدود من العاملين بالقطاعين العام والخاص وبالقوات النظامية والمتأثرين بالنزاعات والكوارث الطبيعية، مبينا ان مجلس ادارة الصندوق وقف خلال الاجتماع على جهود الصندوق والدراسات المعدة لمشروعات الفقراء والجهود التنسيقية القائمة مع وزارة الرعاية والضمان الاجتماعي في هذا الشأن .
واوضح أن رئيس المجلس دعا الصندوق الي تسريع اوجه التعاون مع الجهات ذات الصلة وبخاصة اللجنة المشتركة مع وزارة الرعاية والضمان الاجتماعي واجهزتها وتعزيز الشراكة مع الاوقاف لتجديد واحياء سنة الوقف السكني للفقراء وادخال الشركات التي لديها مؤسسات داعمة لهذه النشاطات في اطار المسئولية الاجتماعيه لها كما نادى باشراك القطاع الخاص والاتحادات المهنية والهيئات .
واكد غلام الدين ان الصندوق لن يألوا جهدا في سبيل انفاذ مثل هذه البرامج التي جاء من اجلها وسيقوم خلال الفترة المقبلة بالتنسيق مع الاجهزة المختصة بالمركز والولايات خاصة وزارة الرعاية والضمان الاجتماعي والاتحادات المهنية والهيئات ذات الصلة لتوفير السكن لمنسوبيهم وذلك عن طريق توفير سكن بتمويل طويل الاجل .

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        عبدالله

        الفقراء والمساكين و(المغتربين)!! اسألوا جهاز (رعاية) المغتربين والسفارات والقنصليات عن (الكمية) وكمائن (التوب ) وكت ينشاف في القنوات الفضائية وهي تعرض ومنسوبي القنصليات ورجال الأعمام والعمم وهم يعرضون وتمثيليات وقالوا هم المغتربين. وقد طالب امين المغتربين السابق بضم المغتربين لشريحة الخريجين وتقديم التمويل اللازم لهم لبدء حياة جديدة وطالب امين الزكاة بأن تكون زكاةالمغتربين للمغتربين .. و و .

        الرد
      2. 2
        شمس

        والله انا كلمة يوجه بقت تعمل لي اكتئاب عديييل
        البشير يوجه …… وزير المالية يوجه …… وكيل الوزارة يوجه …… نائب الوكيل يوجه …. مديرة الادارة يوجه ….. مدير المصلحة يوجه … الموظف يوجه

        كلهم يوجهوا ومال مين البينفذ ……

        بلد غربية ؟؟؟؟؟؟؟؟

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *