زواج سوداناس

صحيفة إنجليزية تكشف أبشع ما قاله مورينيو لطبيبة تشيلسي



شارك الموضوع :

يبدو أن موجة الغضب التي مر بها المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، في مباراة سوانزي سيتي والتي تعادل بها الفريق بهدف لمثله، على فريقه الطبي بقيادة إيفا كارنيرو لن تمر مرور الكرام.

وفي تطورات جديدة نشرتها صحيفة ديلي ميل الإنجليزية، أكد الصحيفة أن المدرب البرتغالي شتم مدربة الفريق بألفاظ بالغة القسوة وصلت إلى حد الألفاظ النابية.

وذلك حسب ما أكد الفيديو الذي إنتشر للمدرب البرتغالي وهو يتلفظ بعبارات باللغة البرتغالي، ترجمها قارؤو الشفاه إلى الإنجليزية، ليكشفو مدى فظاعتها حتى مست والدة إيفا كارنيرو.. وقال لها يا بنت …. “.

ومن المتوقع أن لا تمر هذه الواقعة دون مسلسل جديد من الجدل حول المدرب البرتغالي، الذي فضل تحقيق الفوز على سلامة لاعب الفريق الأبرز إيدين هازارد.

وسيكون الجمعة موعد وقوف مورينيو أمام محكمة الصحافة الذي لن يتوقفوا عن طرح الأسئلة التي تخص هذه القضية حسب ما قالت الصحيفة ذائعت الصيت في إنجلترا.

يذكر أن مانشستر سيتي سيستضيف مورينيو رفقة تشيلسي يوم 16 أغسطس/إب الحالي، في مباراة نارية بين الفريقين، حيث يحتل مانشستر سيتي صدارة الدوري بثلاثية في مباراة ويست بروميتش، بينما تعثر تشيلسي أمام سوانزي في الجولة الأولى من حملة الدفاع عن لقبه.

كووورة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *