منوعات

سفير السودان بمصر يؤدي واجب العزاء في رحيل الفنان نور الشريف


قام سفير السودان بجمهورية مصر العربية الدكتور عبدالمحمود عبدالحليم والمستشار الإعلامي بالسفارة الأستاذ محمد عبدالله جبارة وبحضور الفنان القامة الأستاذ علي مهدي الأمين العام السابق لإتحاد الفنانين العرب ورئيس مجلس المهن المسرحية بالسودان بتقديم واجب العزاء في رحيل الفنان نور الشريف ..والذي وافته المنيه بعد صراع طويل مع المرض …وأوضح المستشار الإعلامي بأنه قد حضر مراسم العزاء عدد كبير من الممثلين والممثلات من زملاء المرحوم وبمشاركة كبيرة من النخب السياسية ورجال الإعلام وبعض أعضاء البعثات الدبلوماسية بالقاهرة .

وأضاف سيادته أن الفنان نور الشريف تربطه علاقات طيبة وذكريات مع السودان واهله ..حيث زار الخرطوم اكثر من مرة وبرفقته شريكة حياته الممثلة بوسي التي تلقت العزاء يوم الجمعة 14اغسطس 2015هي وابنتها مي بمسجد عمر مكرم بعد صلاة المغرب .

القاهرة: فاطمة ساتي


‫2 تعليقات

  1. فعلا نحنا السودانين ناس فارغين ودبلوماسينا وسفرائنا افرغ واسخف

  2. د خالد إيه الفراغ اذا أدت الدبلوماسيه السودانيه واجب العزاء والرجل تربطه بأهل السودان صلات طيبه ثم لو عدت الى تسجيل فيديو مع الإعلامي الطيب عبد الماجد ذكر الراحل ان خير أعماله على الإطلاق تجسيد شخصية الخليفة الخامس عمر بن عبدالعزيز ووجود الدبلوماسية السودانيه فى المحافل دليل على وجودها وحضورها افضل من ان تكون في جمع الضرائب من المغتربين كما تفعل السفارات والقنصليات السودانيه الاخرى