رياضية

جمال يستبعد تواطؤ الأندية الجزائرية لإقصاء المريخ من البطولة الأفريقية


استبعد جمال محمد عبدالله الوالي، رئيس نادي المريخ السوداني، حدوث أي تواطؤ بين الاندية الجزائرية لإطاحة بالمريخ من التأهل للمرحلة المقبلة من دوري ابطال أفريقيا، مؤكدا في الوقت نفسه امكانية فريقه في العبور للمربع الذهبي وانتزاع صدارة المجموعة بالفوز في الجزائر علي العلمة والانتصار كذلك علي اتحاد العاصمة الجزائري في الجولتين الخامسة والسادسة .

واشاد الوالي الذي كان يتحدث للإذاعة الرياضة الاربعاء بالانتصار الكبير الذي حققه الفريق على وفاق سطيف الجزائري مؤخراً واقتراب الفريق من بلوغ الدور نصف النهائي لمسابقة دوري الأبطال.

ووعد رئيس المريخ بإقامة معسكر تحضيري للموسم الجديد 2016 فى العاصمة البريطانية لندن فى حالة تحقيق لقب ابطال افريقيا.

وثمن جهود جماهير وأنصار النادي فى مساندة اللاعبين والوقوف خلفهم فى كل المباريات ، وأكد بان جماهير المريخ نجحت فى تحقيق اكبر دخل فى تاريخ السودان خلال مباراة وفاق سطيف الاخيرة .

وقال الوالي انهم في مجلس الإدارة يقفون بكل قوة خلف الجهاز الفني الذي يقوده الفرنسي ديجو جارزيتو ، وأضاف بقوله ” نفذنا كل ما طلبه الجهاز وسننفذ له كل ما يطلبه في المراحل القادمة ايضا وسنمنحه فرصة ضم عناصر جديدة فى التعاقدات الشتوية الرئيسية القادمة “.

وبين ان مجلس الادارة كان قد اعلن من قبل تقديم استقالة جماعية فى منتصف الموسم لكن تراجعوا عنها بعد الجلوس مع وزير الشباب والرياضة ، وأشار الى ان مجلس الادارة يعيش استقرارا تاما ولا توجد اى مشاكل.

وفى ختام حديثه طالب الوالى الجميع بنبذ التعصب وضرورة العمل من اجل تطور الكرة السودانية حتى يذهب فريقا الهلال والمريخ بعيدا فى الابطال.

كوووره


‫5 تعليقات

  1. مالك بقيت تهضرب.. امشي هناك عشان يوروك الجن الازرق…
    بديتوها معاهم.. وبتموها ليكم

  2. الدلاقين لن يتأهلوا وسينهزمون
    لن يتأهل المريخ ولا حتى الهلال

  3. ان شاء الله يا بتاع الاخوان تتاهل انت لدوري النهائي وتشبل الكاس ونصفق ليك ويعملو ليك حفله بي زلابيه ….. زكرتني واحد اسمو الحلو ههههه

  4. الجزائريون لن يتواطؤا مع الحكام ، لأنهم عارفين عزّهم ، والعارف عزو النواطؤ ما يهزّو …