زواج سوداناس

كيف تسببت هذه الصورة بطلاق صاحبتها ؟



شارك الموضوع :

أقدم شاب سعودي على تطليق زوجته المبتعثة إلى بريطانيا، بعدما شاهدها عبر التلفاز بمدرجات ملعب لوفتس وورد التابع لفريق كوينز بارك الإنجليزي بلندن، وهي تحضر مباراة الهلال والنصر على كأس السوبر، مما جعله يفقد صوابه ويطلق عليها يمين الطلاق.

وذكرت صحيفة عين حائل السعودية، أن الشاب كان يتابع عبر شاشة التلفزيون مباراة الهلال والنصر على كأس السوبر بملعب لوفتس وورد التابع لفريق كوينز بارك الإنجليزي بلندن، حيث كانت كاميرات التصوير خلال المباراة تتجه للجمهور وخاصة الفتيات، بهدف الإثارة التي انقسم خلالها الجمهور خلف الشاشات ما بين معارض ومؤيد.

وأصيب الشاب بنوبة من العصبية عندما أظهرت الكاميرات زوجته وهي وسط المدرجات تتابع المباراة، ليتصل بها على الفور ولتعترف دون تردد أنها في الملعب مع صديقاتها، مما دفع الشاب إلى رمي يمين الطلاق عليها قبل أن يطلق الحكم صفارة نهاية المباراة.

وأثار الخبر تفاعلاً كبيراً على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إذ انقسم المغردون بين متفهم لموقف الشاب الذي شاهد زوجته على المدرجات، وبين معارض يرى أن من حق الزوجة الطبيعي أن تشارك في هذه الفعاليات الرياضة، طالما لم تخرج عن حدود العادات والتقاليد الاجتماعية.

دنيا الوطن

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        عمدة

        هو بالسعودية وهي وحدها باوروبا؟ وما ادراك ما اوروبا ! وفقط يثيره دخولها الملعب!!! إذا لم يكن يثق بها[وإذا غاب عنها حفظته في نفسها وماله] فكيف يتركها في بلد غير اسلامي؟ اما كان الاجدر به انظيرافقها او يمنعها؟! غايتو موضوع ما يخش الراس!

        الرد
        1. 1.1
          أيمن

          أتفق معك لكن البلاد الإسلامية موجودة فى الخريطة فقط أما فى الواقع فالأمر سيان بين بلاد الكفر وبلاد المسلمين .

          الرد
      2. 2
        الاخوان خطر على الإسلام والسلام

        اعتقد الشايلة التلفون طلقوها لانو ام رقبة طويلة ما بتطلق بالساهل على الاقل حضن الداع

        الرد
      3. 3
        الاخوان خطر على الإسلام والسلام

        الوداع

        الرد
      4. 4
        فارس عبدالرحمن

        والله يا عمده كلامك صاح

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *