زواج سوداناس

اعتقال (12) شخصاً تورطوا في تهريب الدقيق والغاز والبنزين



شارك الموضوع :

أعلن جهاز الأمن والمخابرات الوطني عن ضبط كميات من شحنات الدقيق والوقود والغاز إلى جانب سلع اقتصادية أخرى كانت في طريقها للتهريب إلى بعض دول الجوار. وكشف الجهاز عن تنفيذه حملات على (43) منفذاً حدودياً للتهريب أسفرت عن ضبط كميات ضخمة من السلع المعدة للتهريب وبخاصة الدقيق والوقود الغاز.

ونقل محرر (المركز السوداني للخدمات الصحفية) عن مدير الأمن الاقتصادي بجهاز الأمن والمخابرات الوطني اللواء أحمد مختار قوله امس إن الحملات ستتواصل وتتكثف على كافة المنافذ والقطاعات بالتنسيق مع لجان مكافحة التهريب بالولايات”

واضاف: إن كل المشاركين في عمليات التهريب من الممولين والوسطاء والسائقين والعمال وغيرهم ستطالهم الإجراءات الأمنية القانونية الرادعة، مؤكداً أن السلطات الأمنية ستتعامل بحزم مع المتورطين في تلك الأنشطة والجرائم المضرة بالأمن والوطني والمصالح الوطنية.

وتفيد متابعات المركز السوداني للخدمات الصحفية أن السلطات الأمنية اعتقلت (12) متهماً من المشاركين في عمليات التهريب كما احتجزت الشاحنات والسلع المهربة وآخرها(63) ألف جوال دقيق، (2848) أسطوانة غاز وحوالي (517) ألف جالون من الجازولين والبنزين.

صحيفة الصيحة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        ودالطاهر

        لو في طريقة يعلقوهم لينا في ميدان عام ونجي نقطع كل مرة جزء منهم عشان يعرفوا كيف البعملوهو فينا وعشان مافي واحد يفكر يعمل زيهم تاني الشعب جيعان ومحتاج لك هذه الاشياء وواقف في الصفوف وهم يبيعوا ويهربوا ويستفيدوا قبح الله وجوهكم ودمر اعمالكم وعيشكم معيشه المحتاجين الى يوم الدين

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *