منوعات

شاهد فيديو الفتاة التي أثارت ضجة واسعة ومن أجلها تم إغلاق شارع إفريقيا بالخرطوم


نجح نشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي في الحصول علي فيديو للفتاة التي تم تصويرها بشارع أفريقيا وبالقرب من عفراء مول وسط الخرطوم.
موقع النيلين نشر من قبل خبراً يحوي التفاصيل الكاملة التي جعلت الفتاة تحصل علي إذن بالتصوير في هذا الشارع الهام مما أدي لإغلاقه لبعض الدقائق.
حيث تأكد موقع النيلين من صحة الخبر والذي جاء منافياً لما ذكره بعض الرواد والذين أكدوا أن الفتاة طالبت بالتصوير في ليلة زفافها وهي ترتدي الزفاف بشارع أفريقيا بعد أن حصلت علي إذن من السلطات المختصة.
وبحسب متابعات موقع النيلين فإن الأمر يعود لشركة قامت بتصوير إعلان تلفزيوني جسدت من خلاله الفتاة دور بطلة الإعلان وهي ترتدي الزفاف, وتم تصوير المشهد في زمن لم يتجاوز الدقيقة الواحدة.

لمشاهدة الفيديو علي قناة فيديو النيلين أضغط هنا

ياسين الشيخ _ الخرطوم

النيلين


‫9 تعليقات

  1. حية تسعى للبحث عن عريسها الذي هرب منها …. قد يكون التصوير دعاية للفستان أو لمحل تجهيز عرائس ….

  2. ( موقع النيلين نشر من قبل خبراً يحوي التفاصيل الكاملة التي جعلت الفتاة تحصل علي إذن بالتصوير في هذا الشارع الهام مما أدي لإغلاقه لبعض الدقائق.
    حيث تأكد موقع النيلين من صحة الخبر والذي جاء منافياً لما ذكره بعض الرواد والذين أكدوا أن الفتاة طالبت بالتصوير في ليلة زفافها وهي ترتدي الزفاف بشارع أفريقيا بعد أن حصلت علي إذن من السلطات المختصة.) كلامك ده خارم بالام — راجعه كويس – كلام متناقض . قلت موقع النيلين نشر خبر انو الفتاة تحصلت عاي اذن ثم قلت ان الموقع تاكد من صحة الخبر __ لحدي هنا الكلام واضح ..تاني قلت الزواد اكدوا ان الفتاة تحصلت علي اذن ..وقلت الخبر منافيا لما جا به الرواد …حسب صيغة الكلام يكون الخبر مطابقة لرواية الرواد وليس منافيا لها يا عزيزي الفاضل …علي كل حال هو اساسا موضوع هايف جدا كما عودتونا دائما وما يهم لو مطابق ولا منافي …

  3. لا ما استايل غربى .. دة المشروع الحضارى .. الكلب بياكل اكل نضيف و حلال .. و الاغنية بيغنى فيها زول مسلم ورع تقى نقى بس بالانقليزى .. دى فيها شنو يعنى حسا !!

  4. هكذا تكون تربية بعض الاباء لبناتهم حسبنا الله ونعم الوكيل