زواج سوداناس

في مفاجأة غير متوقعة.. غارزيتو يبعد الساحر عن بعثة الفريق المغادرة للجزائر



شارك الموضوع :

في مفاجأة غير متوقعة قام المدير الفني للمريخ السوداني غارزيتو بإبعاد محترف الفريق الغاني اوغستين أوكرا عن بعثة الفريق المغادرة للجزائر لمواجهة فريق شباب العلمة لحساب الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
وعلي الرغم من تقديم اللاعب الملقب بالساحر لمستويات جيدة مع النادي وإحرازه لهدف الفريق الثاني في شباك وفاق سطيف إلا أنه بات بعيداً عن حسابات المدرب الفرنسي
وسوف يغادر 18 لاعبا مع المريخ إلى الجزائر، وهي نفس القائمة التي غادرت مع الفريق إلى مباراتي الاتحاد والوفاق، منقوصا منها الثنائي أوغستين أوكرا ومحمد سيلا، حسب خيارات الجهاز الفني للفريق، بقيادة الفرنسي دييغو غارزيتو، وتضم القائمة المغادرة: جمال سالم والمعز محجوب ورمضان عجب وأمير كمال وعلاء الدين يوسف والريح علي وعلي جعفر ومصعب عمر وسلمون جابسون وأيمن سعيد وراجي عبد العاطي وعمر بخيت وشرف شيبوب وأحمد ضفر وفرانسيس كوفي وديديه ليبيري وعبده جابر وبكري المدينة.

ياسين الشيخ _ الخرطوم

النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


10 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        عمدة

        هو في حد بيعرف اكتر من الحكومة؟ اقصد المدرب!

        الرد
      2. 2
        امريكي

        والله انت اهبل يا غارزيتو

        الرد
      3. 3
        how

        وعلى جعفر و ولدو الريح على ماشين يشيلو الشنط ولا شنو؟

        الرد
      4. 4
        محمد القانوني

        والله من حق جماهير المريخ تعرف : هل هناك مشكلة بين غارزيتو وأوكرا؟ معقوله مدرب يكون عنده لاعب بمهارة أوكر ويتركه لدقيقة واحدة على كنبة الإحتياطي؟

        الرباعي : أوكر وكوفي وسلمون وديدي يفترض يكونوا العمود الأساسي والفقري لأي مباراة بشكل ثابت ومنتظم , غير كده , أتوقع مشاكل وصعبوات كبيرة ستواجه المريخ.

        راجي مستواه غير جيد , على جعفر والريح علي وجودهم في دفاع المريخ مع بعض كارثة أكيدة , أيمن سعيد أصبح كثير الأخطاء في التمرير.

        عليك بالرباعي يا غرزة والكأس مضمون , غير ذلك فلا!!!

        الرد
        1. 4.1
          hglnmknbb

          طيب انت ما تدرب المريخ لو عارف دا كلو وبالمره توفر قروش المدرب الاجنبي ههههههههههه

          الرد
      5. 5
        عمدة

        غارزيتو لا يبحث عن ذوي المهارات والموهوبيين، بقدرما يبحث عن اللاعبين المقاتلين الذين لا ينتظرون الكرة تصل اليهم، ولكنهم يشكلون دفاعا متقدما في منطقة الهجوم او الوسط، ولذلك لم يعتمد على الرسام، الباشا الباشا! وانما يحتاج ضفر وراجي وكوفي وايمن، ليس لانهم اكثر موهبة ولكنهم يتوافقون مع الاستراتيجية التي وضعها بعد ان ولف كل الدفاع من لاعبي الوسط، ويريد خط دفاع متقدم كيلا يحدث ضغط في الخلف وتنتج عنه اخطاء تكلفه الكثير.

        الرد
      6. 6
        م محمد يوسف

        خلو الخبز لخبازو

        الرد
      7. 7
        شاكوش

        أصلا من الأول غارزيتو كان عاوز يستبعد أوكرا و كوفي لانه ما مقتنع بيهم حسب وجهة نظره لأنه غارزيتو ما بيحب اللاعب النجم ودي طبيعة فيه من كان في مازيمبي.
        بالحالة دي تأهل المريخ في حالة الخسارة في الجزائر أصبح في مهب الريح و الأيام ح تثبت كلامي إنه غارزيتو عشان يمشي أسلوبه و طريقته ممكن يضحي بأي شي حتى لو البطولة.

        الرد
      8. 8
        رنقو

        نحن معاك للطيش ياغرزة… لكن لو ماجبت الكاس شوف ليك بلد من هسع..عشمنا بالحلق وخرمنا اضنينا.

        الرد
      9. 9
        نجم

        غارزيتو يكرس لسياسة الانضباط ..هناك خفاايا داخل المعسكر واطمئنكم ياصفوة ان المريخ سيجتاز العلمة الذي غادر المنافسه وكرس جهودة للدوري المحلي الذي ابتدره بالفوز 3/2 على شباب الساورة .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *